سياحة

فندق باب القصر يحتفي بعيد الفطر المبارك مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من الباقات والعروض المميزة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

من موقعه الفريد في قلب العاصمة أبوظبي النابض بالحياة، يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر المبارك في منشأته الفاخرة مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من الباقات الحصرية والتجارب الذوقية المميزة الكفيلة بمنحهم ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في هذه المناسبة السعيدة وذلك في 21 و22 من ابريل الجاري.

باب القصر 2 2

Advertisement
maharat

حيث سيقدم مطعم أرتيزان كيتشن لضيوفه وليمة منقطعة النظير على هيئة بوفيه يضم كل ما لذ وطاب من المأكولات المفضلة لديهم، وسيمتعهم بعروضه الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات العادية، و499 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم ضمن عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا” الحصري.

باب القصر 3 2

وبعد الانتهاء من تناول وجبة البرنش، سيكون الضيوف على موعد مع احتفالٍ رائع بمناسبة العيد في روز لاونج يحييه الموسيقي الموهوب روزاريو، وذلك من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل كمية غير محدودة من المقبلات الإسبانية الشهية والمشروبات المنعشة.

باب القصر 4 1

ولإضفاء مزيدًا من الروعة على إجازة العيد، يقدم فندق باب القصر لضيوفه باقة حصرية تتيح لهم الاستمتاع بإقامة لا تضاهى في إحدى غرفه الفاخرة ذات الإطلالة البانورامية الخلابة على الكورنيش ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. وتتوفر باقة العيد بسعر 699 درهم إماراتي لليلة واحدة تشمل وجبة البرنش الخاصة بالعيد لشخصين.

ومن جانبه، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر، معلقًا بهذه المناسبة: ” نحتفل سويةً بعيد الفطر السعيد في ختام شهر رمضان المبارك، ساعين دومًا إلى جعل منشأتنا الوجهة الأمثل للعائلات للاحتفال بالعيد حيث تجتمع الوجبات الفاخرة والتجارب الكفيلة بتعزيز التواصل بينهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى