سياحة

عروض اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية في منتجعات جزر المالديف

اجعل المحيط الهندي وجهتك الخاصة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 ، من خلال الاستمتاع بالمرافق الفاخرة المقدمة من منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف. تتميز فيلات الدوبلكس المطلة على الشاطئ في المنتجع بتوفر غرفتي نوم في الطابق الأرضي وصالة في الطابق العلوي ، بالإضافة إلى سطح خارجي مظلل ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الاستمتاع بالإقامة مع الأطفال أو للأزواج الذين يبحثون عن مساحة إضافية.

Advertisement

وسيتمكن المسافرون الصغار من الاستمتاع بمغامرات ممتعة على مستوى الجزيرة في نادي ليتل غريفينز الخاص بالأطفال (FAMiLY by JW – Little Griffins Kids’ Club)، في حين سيجد الاطفال الأكبر سناً مساحة مخصصة للتفاعل مع أقرانهم في صالة المراهقين. هذا ما يعدهم بتقديم تجربة ترفيهية ممتعة للجميع ، حيث تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة المُخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا وما فوق ، بينما يمكن للبالغين الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي المخصص لهم فقط (Pool 18)، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة تحت أشعة الشمس والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر.

المالديف والسعودية 2 1

Advertisement

للاستمتاع بأقصى استفادة من عطلة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، يمكن للزوار حجز عرض “سافور ذا إيندليس” (Savor the Endless) الشامل الذي يتوفر لفترة محدودة. حيث يشمل هذا العرض خصمًا بنسبة 25% على سعر الغرفة ، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية ، ووجبات غداء يومية تتألف من ثلاثة أطباق ، ووجبات عشاء يومية مكونة من ثلاثة أطباق ، بالإضافة إلى عروض أخرى مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتاح للضيوف خصومات على تجارب تناول الطعام الرائعة وعلاجات السبا والعافية في سبا جيه دبليو. يتوفر هذا العرض المميز حتى 30 سبتمبر ، ويمكن الاستفادة منه للإقامات حتى 30 أكتوبر 2023.

ويقدم منتجع هيراتانس آراه في جزر المالديف ، الذي حصل على التصنيف كواحد من أفضل 25 منتجعًا شاملًا في العالم وفقًا لجوائز اختيار المسافرين على موقع تريب أدفايزر لعام 2022 ، باقة استثنائية للضيوف الذين يبحثون عن تجربة استرخاء لا مثيل لها في جوهر جمال جزر المالديف. حيث تم تصميم هذه الباقة الحصرية بعناية فائقة لتتضمن خصمًا كبيرًا يصل إلى 37% على أجنحة أوشن ريزيدنس التي تتألف من غرفتي نوم مع حمام سباحة لا متناهي فوق المياه الصافية. وتجعل هذه الميزة هذا العرض مثاليًا للعائلات أو الأصدقاء الذين يتطلعون إلى قضاء إجازة مميزة.

المالديف والسعودية 3

ولتعزيز تجربة الإقامة للضيوف، ستتوفر خدمة خادم شخصي مخصص لرعاية الضيوف وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم، بهدف تقديم تجربة إقامة فريدة وعالية الجودة. فضلاً عن ذلك عند غروب الشمس ، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بعشاء خاص لا يُنسى تحت سماء جزر المالديف الخلابة. كما يُقدم منتجع هيريتانس آراه باقة بريميوم شاملة بالكامل ، تشمل وجبات رائعة في ست مطاعم فريدة ومجموعة متنوعة من المشروبات والتجارب المميزة والترفيه وسيتاح أيضًا للضيوف فرصة الحصول على جلسة تصوير مجانية لمدة 30 دقيقة ، لتوثيق لحظات تجربتهم الرائعة في جزر المالديف.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المرح والإثارة ، تتوفر أنشطة برية وبحرية متنوعة ، بينما يمكن لمن يتطلعون إلى الاسترخاء والعافية الاستمتاع في سبا المنتجع – ميدي سبا، الذي يقع فوق مياه البحيرة الهادئة.

يقع هذا المنتجع الساحلي الفاخر على جزيرة را أتول في جزيرة هوروفالي ، والذي يُعدُ المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة عائلية لا تُنسى، ويتميز هذا المنتجع بجوهره الفني والألوان الزاهية والتصاميم المميزة، إذ يندمج كل هذا بسلاسة مع جمال المحيط الهندي لتجربة إقامة فريدة.

المالديف والسعودية 4

حيث يُمكن للضيوف حجز عرض العائلات (Families That Stay Together) من أجل خلق لحظات لا تُنسى مع العائلة، ويتضمن مجموعة من الفعاليات المميزة، بدءًا من الغطس في المياه الصافية وصولًا إلى الأنشطة المتاحة في نادي الأطفال. كما يمكن للضيوف مشاهدة الأفلام تحت النجوم والاستمتاع بوجبات العشاء العائلية على الشاطئ، حيث توفر الباقة كل ما يحتاجوه لقضاء عطلة مليئة بالإثارة.

ولتجربة فريدة لا تنسى، يُمكن للعائلات القيام برحلة ليوم واحد إلى ضفة رملية خاصة والاستمتاع بنزهة في المحيط الهندي مع غروب الشمس. يُعتبر هذا الموقع المنعزل والخلاب مثالي للنزهات العائلية، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف الحياة البحرية، تتوفر أيضًا رحلات استكشافية خاصة للسباحة مع الدلافين وأسماك الشيطان والسلاحف عند الطلب.

وبفضل بحيرته الفيروزية النقية التي تمتد إلى مالا نهاية في جنوب نيلاند أتول ، يُعتبر منتجع أنجسانا فيلافارو جزر المالديف وجهة مميزة وشاملة كلياً للضيوف ، كما يعدُ المكان المثالي للاستمتاع بكل لحظة وخلق ذكريات رائعة مع العائلة والأصدقاء في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. حيث يتميز هذا المنتجع بفيلات فسيحة فوق المياه وفي الجزيرة، ويجمع بين الراحة والخصوصية والأناقة. كما يضم المنتجع 113 فيلا، مع 79 وحدة على الجزيرة الرئيسية و34 وحدة فوق الماء.

المالديف والسعودية 5

يمكن للضيوف في المنتجع الاستمتاع بتجارب فريدة في مجال تناول الطعام، بدءًا من النكهات المالديفية الأصيلة وصولاً إلى المأكولات العالمية الشهية. حيث يُقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات مع تجربة تناول الطعام لا تضاهى، غذ يُمكن للضيوف الاستمتاع بها إما على منصة الطعام العائمة وسط البحيرة أو خلال ليلة من المأكولات اللذيذة تحت النجوم. بفضل العديد من الخيارات الشاملة، يُلبي منتجع أنجسانا فيلافارو جزر المالديف احتياجات جميع الضيوف، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع ميني بار مجاني يُجدد يومياً وفقًا لطلب الضيوف. كما تم تصميم خطة الوجبات الشاملة حصريًا لتلبية احتياجات العطلة بشكل مثالي، لتجمع بين متعة تذوق أشهى الأطعمة والترفيه في جزر المالديف.

أما بالنسبة للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة لفترة أطول من عرض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يمكنهم الاستفادة من خصم يصل إلى 35% للإقامة لمدة 5 ليالٍ على الأقل من خلال عرض “أقم أكثر وادفع أقل” (Stay More, Pay Less Offer).

ويقع منتجع أداران بريستيج فادوو جزر المالديف على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. يضمُ المنتجع 50 فيلا مائية تطفو فوق سطح الماء، مما يوفر للعائلات إطلالات استثنائية وتجربة فريدة من نوعها. تتميز هذه الفيلات بأرضيات خشبية من الساج، وصالات واسعة، وتراسات للتشمس، وحمامات سباحة خاصة، وخدمة خادم شخصي.

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يُقدم منتجع أداران بريستيج فادوو جزر المالديف خصمًا حصريًا بنسبة 20% على تكلفة الإقامة، مما يشمل مجاناً معدات الغطس واحتفال الترحيب والمقبلات الليلية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للعائلات الاستمتاع بأنشطة الغواصة لمشاهدة الحيتان وصيد الأسماك عند غروب الشمس، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض العلاجات الرائعة في سبا ماندارا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى