سياحة

سانت ريجيس دبي ، النخلة يقدم باقات الإقامة المميزة بمناسبة عيد الفطر

يحتفي فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة ب عيد الفطر السعيد مقدمًا لضيوفه باقة إقامة مميزة تتيح لهم قضاء أوقات مميزة والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة والتجارب الذوقية الفاخرة وصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأصحاب.

Advertisement
shamehk2

سانت ريجيس 2 1

وتتضمن هذه الباقة القيمة العديد من المزايا الحصرية التي يمكن للضيوف الاستمتاع ، فعند الحجز لليلتين فما فوق ، يحصل الضيوف على إمكانية الدخول المجاني لـ «ذا ڤيو آت ذا بالم» التي تعد أعلى منصة مشاهدة في جزيرة نخلة جميرا والتي تقع على ارتفاع 240 مترًا عن سطح الأرض. بالإضافة إلى خصم بقيمة 10 % على بطاقات الدخول إلى «آورا سكاي بول»، أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية 360 درجة ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة ، أو تأمل مشهد الغروب الساحر في وسط المياه. علاوةً على ما سبق، سيحصل مستخدمي بطاقات البنك الأهلي السعودي الائتمانية أو المدفوعة مسبقًا على خصم بقيمة ١٥ % على هذه الباقة المتميزة.

Advertisement
maharat

وفي عيد الفطر السعيد، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء فاخرة في مطعم كورديليا الذي سيقدم قائمة طعام مصممة خصيصًا بهذه المناسبة المميزة وتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من الطراز العربي في المشاركة العائلية للوجبات، وذلك في الفترة ما بين 2-5 مايو.

سانت ريجيس 3 1

يذكر أن سانت ريجيس، دبي النخلة تتمتع بموقع متميز محتلًا الطوابق الثمانية عشرة الأولى من التحفة المعمارية المؤلفة من 52 طابقًا ، برج النخلة المتصل بمركز “نخيل مول” التجاري موفرًا إمكانية الدخول المباشرة لهذا المركز التجاري الذي يضم 300 من المحلات التجارية ، والمطاعم والسينما وطيف واسع من المرافق الترفيهية. ويبعد مسافة 3 دقائق عن ” The Pointe”، الواجهة البحرية المميزة بمطاعمها ومتاجرها المتعددة وتضم أكبر نافورة في العالم وتبلغ مساحتها 7327 مترًا مربعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى