سياحة

ريكسوس مصر تكشف في سوق السفر العربي 2023 عن مشاريع فندقية عملاقة في شرم الشيخ والقاهرة والاسكندرية

دبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر ، عن مشروعاتها الجديدة في معرض سوق السفر العربي 2023 بدبي , ونالت المشروعات الجديدة لريكسوس في شرم الشيخ والقاهرة والاسكندرية إعجاب الزوار وقادة القطاع السياحي في عدد من دول المنطقة.

ويشارك السيد إركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة- المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر في معرض سوق السفر العربي 2023 بدبي مع عدد من مدراء المجموعة في شرم الشيخ والاسكندرية ومجاويش والغردقة ومرسى علم.

Advertisement
maharat

وقال يلدريم في تصريحات ل ” آيريس ميديا ” ان مجموعة ريكسوس قررت نقل ثقلها في قطاع الضيافة والسياحة من تركيا الى شرم الشيخ في إطار خطة استراتيجية لتوسيع حضورها في شرم الشيخ على البحر الاحمر لإفساح المجال أمام ضيوفها من منطقة الخليج العربية و كافة انحاء العالم لاختبار المزيد من خدماتها الفاخرة.

و أشار إلى أن نمو السياحة في السوق المصري حفز المجموعة على زيادة منشآتها وتوفير خدماتها الراقية ذات المعايير الاستثنائية الفريدة من نوعها للضيوف من داخل وخارج مصر، ومنحهم الإجازات التي يستحقونها أثناء إقامتهم في كافة منشآتنا المُتميّزة.

وقال: “حققت مجموعة ريكسوس أداء متميزا وحضوراً قوياً في سوق قطاع الضيافة المصري خلال الفترة المُنصرمة. ومع سعينا إلى تطوير من الخدمات الفاخرة لضيوفنا وزوارنا، تمّ التخطيط لزيادة عدد الغرف الفندقية إلى ثلاثة آلاف غرفة ضمن خمسة فنادق جديدة في شرم الشيخ تحت علامة ريكسوس”.

وأضاف: “تحظى فنادق ريكسوس، التي ترتكز استراتيجيتها على جعل تجارب السفر والإقامة الفندقية الفاخرة متاحة أمام الجميع،  بمكانة رائدة في قطاع الضيافة، الأمر الذي شكل عاملاً محفزاً على توسّع المجموعة في كافة أرجاء مصر، وامتلاك أكثر من 15 الف غرفة فندقية في مواقع سياحية جاذبة مثل الغردقة، مرسى علم، القاهرة والساحل الشمالي بمنطقة العلمين وغيرها من المناطق السياحية”.

وأوضح السيد يلدريم أن المجموعة تمتلك حالياً ثلاثة فنادق ومنتجعات من فئة الخمس نجوم في شرم الشيخ وهي ريكسوس شرم الشيخ، وفلل غولف ريكسوس، و ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ الذي يُقدم لقطاع الضيافة والخدمات هوية جديدة بمعايير فاخرة، ويمثل وجهة سياحية صحية مُتكاملة، حيث يحتضن الفندق أكبر حديقة مغامرات مائية، ويوفّر لضيوفه أروع العروض المتميزة، جنباً إلى جنب مع العديد من التجارب الذوقية المُبتكرة بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتنوعة التي تناسب كافة أفراد العائلة. كما تمتلك المجموعة فندق ريكسوس العلمين وريكسوس مرسى علم وريكسوس الغردقة وريكسوس مجاويش على البحر الاحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى