سياحة

ألوفت خور دبي يقدم باقة إقامة مميزة احتفاءً بعيد الفطر السعيد

أعلن فندق ألوفت خور دبي ، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة ، إطلاق باقة إقامة مميزة احتفاءً بعيد الفطر السعيد. وتتضمن هذه الباقة الحصرية العديد من المزايا وتجارب الإقامة الفريدة التي تتيح للعائلات إمضاء إجازة عيد لا تنسى.

Advertisement
shamehk2

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مترفة ومريحة في إحدى غرف أو أجنحة الفندق الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على خور دبي. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بطيف واسع من المرافق المميزة كالسينما الخارجية من ڤوكس وبركة السباحة الواسعة. وتتيح هذه الباقة المميزة للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من التجارب الذوقية الفريدة المتوفرة عبر سلسلة من المطاعم والمقاهي التابعة للفندق.

ألوقت خور 2

Advertisement
maharat

علاوة على ما سبق، تتضمن باقة الإقامة الخاصة بعيد الفطر المزايا التالية: وجبة إفطار مجانية لشخصين، وأسعار خاصة على تذاكر سينما ڤوكس الخارجية، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11 صباحًا، وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 عصرًا، مع بطاقتي دخول مجانيتين لطفلين لماجيك بلانيت.

وبفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به فندق ألوفت خور دبي على اتصال مباشر بمول سيتي سنتر ديرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تسوق ميسرة ومريحة ضمن عشرات العلامات التجارية المعروفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى