سياحة

ألوفت خور دبي يحتفي بعيد الفطر السعيد مقدمًا لضيوفه تخفيضًا بقيمة 30% في مطعمه ذا كانتين

دبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

احتفاءً بعيد الفطر المبارك ، يدعو ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة برفقة أهلهم وأحبائهم في مطعمه “ذا كانتين” مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من الأطباق الشهية بأسعار مخفضة.

حيث كشف “ذا كانتين” الذي يمتاز بأجوائه العائلية الدافئة وتصاميمه الداخلية الراقية، الستار عن خصم قيمته 30% على إجمالي قيمة الفاتورة المدفوعة خلال العيد، أي في الفترة ما بين 20 وحتى 23 ابريل الجاري، متيحًا لضيوفه الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية الكفيلة بإمتاع حواسهم. علاوةً على ما سبق، سيحصل الضيوف فور وصولهم إلى المطعم على مشروب ترحيبي منعش بالإضافة إلى عينة من الأطعمة المختارة خصيصًا على يد الشيف تقدم لهم بطريقة مميزة بكميات مشابهة لحجم اللقمة الواحدة أو ما يعرف باسم ” Amuse Bouche”.

Advertisement
maharat

يُذكر أن فندق نمط الحياة العصري “ألوفت خور دبي” يمتاز بإطلالته الخلابة على مدينة دبي بجزئيها القديم والحديث. فضلًا عن اتصاله المباشر بميترو دبي وديرة سيتي سنتر متيحًا لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة ومريحة، مع إمكانية الاطلاع على كل ما توفره المدينة من وجهات ترفيهية وعروض خاصة بمناسبة العيد بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى