بنوك و استثمار

منصة مزن للخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت تعزز نمو الأعمال التجارية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

استمرارا لجهود مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني لتقديم حلول مالية متوافقة مع مبادىء الشريعة الإسلامية وكذلك توفير كافة الحلول المصرفية الشاملة للشركات وفق أحدث وأسهل الوسائل التكنولوجية الآمنة والسريعة ، توفر مزن للصيرفة الإسلامية عبر منصتها الإلكترونية للخدمات المصرفية للشركات عبر للشركات مجموعة متنوعة من الخدمات المهمة التي تعزز من جودة وكفاءة العمليات المالية لعملائها من الشركات سعيا منها لتعزيز الميزات التنافسية لهذه الشركات وتقديم تجربة مصرفية سهلة وآمنة، حيث صممت هذه المنصة وفق أعلى المعايير المحاسبية كما تقدم هذه المنصة العديد من الخدمات أهمها التحويلات المالية المحلية و الأجنبية، ودفع كافة الفواتير وكذلك نظام حماية الأجور وغيرها من المدفوعات.

وحول ذلك قالت سليمة المرزوقية ، مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني :”تقدم مزن منصة آمنة وسريعة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات ، حيث تتيح هذه المنصة لأصحاب الأعمال التجارية إدارة معاملاتهم المالية بسهولة وكفاءة عالية الأمر الذي يمنحهم الراحة ويحقق لهم منافع عديدة مثل المرونة وتوفير الوقت والجهد في إدارة المعاملات المالية ، وتشمل هذه المنصة خدمات دفع فواتير الكهرباء والماء ، وإشتراكات التأمينات الاجتماعية وغيرها من الحلول المصرفية التي تساهم في تقليل التكاليف التشغيلية للشركات”.

Advertisement

MuzncorporateBanking2

كما تمكن منصة مزن للصيرفة الإسلامية الشركات عبر نظام حماية الأجور من دفع الرواتب بسلاسة، حيث يتسنى لهذه الشركات تحويل الرواتب الشهرية إلى حسابات موظفيها في أي بنك بالسلطنة بفعالية وسرعة. كذلك تمتاز خدمة المدفوعات المالية بمنصة مزن بالعديد من المنافع خاصة المؤسسات والشركات التي لديها متطلبات عديدة لعمليات دفع الرواتب.

وعلاوة على ذلك، فإن منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت من مزن تتيح للشركات أيضا إجراء التحويلات الأجنبية للمعاملات المالية الدولية بالدولار الأمريكي مباشرة مما يوفر الأمان و الفاعلية والسرعة.

تلتزم مزن للصيرفة الإسلامية بتقديم أجود المنتجات المالية المبتكرة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لعملائها، وللمزيد من التفاصيل حول منتجات مزن يمكنكم التواصل عبر 24770001 أو زيارة الموقع الرسمي www.muzn.om.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى