بنوك و استثمار

عرض تحويل الراتب من بنك مسقط يشهد إقبالاً كبيراً من الزبائن

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

يواصل بنجاح بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان ، تقديم عرض باقة تحويل الراتب وسط إقبال كبير للاستفادة من هذا العرض المميز الذي يشتمل على مجموعة من المزايا تتضمن استرداد نقدي على الراتب وتخفيضات لدى محلات تجارية محددة ، وإمكانية الحصول على تسهيلات مصرفية بنسبة تمويلية مخفضة وتنافسية ، وتحويلات مالية مجانية محددة ، وإعفاء من رسوم دفتر الشيكات على دفاتر مختارة. كما ستشمل مزايا الباقة الجديدة أفراد العائلة المقربين للزبون حيث سيستطيعون الاستفادة من الإعفاء الذي توفره الباقة على رسوم البطاقات الائتمانية لحامل البطاقة الأساسي إضافة إلى البطاقات الإضافية. هذا ويهدف بنك مسقط من إطلاق هذا العرض المثير والجديد لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والعروض الحصرية التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة أنحاء السلطنة وتساهم في تعزيز دور البنك في مجال الشمول المالي.

وضمن الباقة الجديدة ، سيحصل الزبائن على استرداد نقدي مضمون عند تحويل راتبهم لبنك مسقط ، فالزبائن الذين يتراوح راتبهم بين 700 إلى 999 ريال عُماني سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 5% لمرة واحدة من إجمالي راتبهم الشهري وذلك عند تحويل الراتب لبنك مسقط ، أما الزبائن الذين يبلغ راتبهم من 1000 ريال عُماني وأكثر سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 10% لمرة واحدة من إجمالي راتبهم الشهري وذلك عند تحويل الراتب لبنك مسقط بحد أقصى قدره 500 ريال عُماني. إضافة إلى المزايا المميزة التي تتضمنها الباقة الجديدة ، سيحصل الزبائن على خصم بنسبة 20% على البضائع غير الترويجية ، وخصم VIP بنسبة 5% في على الأجهزة المنزلية والإلكترونية والإكسسوارات إضافة إلى فترة ضمان إضافية في محلات تجارية محددة. كما يمكن للزبائن أيضا الحصول على إعفاء من رسوم تحويل الأموال داخل السلطنة أو التحويلات السريعة الدولية لأول 3 تحويلات.

Advertisement
maharat

وسيستفيد زبائن بنك مسقط من مجموعة واسعة من خيارات التوفير والاستثمار مثل خطة ثمار للتوفير وودائع الأجل والصناديق المشتركة حيث يمكنهم تقديم الطلبات بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال. تمكن خطة ثمار للتوفير الزبائن من تحديد مبلغ معين كل شهر لمدة محددة من الوقت بينما يمكن للزبائن من خلال ودائع الأجل ادخار مبلغ محدد لمدة معينة ، وللزبائن حرية اختيار المبلغ الذي يخططون لاستثماره والمدة التي يرغبون في الادخار خلالها حسب أهدافهم المالية المستقبلية ، وتوفر هذه الخطط خيارًا آمنًا للاستثمار وبمعدل عوائد مضمون. كذلك يمكن للزبائن الاستفادة من فرصة للحصول على عوائد جيدة من أسواق الأسهم من خلال الاستثمار بمبلغ إجمالي يدفع مرة واحدة أو خطة الاستثمار المنهجية التي توفرها الصناديق المشتركة في بنك مسقط.

هذا وعلى مدى السنوات الماضية نجح البنك في دراسة احتياجات السوق وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات من خلال التعاون مع مؤسسات متخصصة ورائدة في مختلف القطاعات. وباعتباره المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة ، يمتلك البنك أكبر شبكة مصرفية في السلطنة تتكون من 174 فرعًا متوزعة في مختلف محافظات السلطنة تقدم للزبائن وصولاً أسهل للخدمات المصرفية ، إضافة إلى شبكة الأجهزة البالغة أكثر من 800 جهاز تتضمن أجهزة السحب والإيداع الآلي وطابعات الكشوفات، كما تقدم الخدمات المصرفية الرقمية المتوفرة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال مزايا متنوعة كونها متوفرة على مدار الساعة ويمكن القيام بها بكل راحة وأمان في المنزل أو المكتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى