بنوك و استثمار

صحار الإسلامي يقدم حلول تمويل السيارات بمعدلات ربح تنافسية تبدأ من 3.35%

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامه بتوسيع نطاق عروضه وخدماته وتعزيز القيمة المضافة لدى الزبائن ، أطلق صحار الإسلامي – نافذة الصيرفة الإسلامية لدى صحار الدولي – حملة ترويجية لتمويل السيارات توفر للزبائن فرصاً حصرية للحصول على حلول تمويل السيارات الجديدة والمستعملة بمعدلات ربح تنافسية تبدأ من معدل ربح 3.35%، مما يعكس التزام البنك الراسخ بتوفير قيمة مضافة لزبائنه. ويمكن لزبائن صحار الإسلامي وغيرهم ممن لا يلتزمون بتحويل رواتبهم الشهرية إلى صحار الإسلامي الاستفادة من عروض الحملة الترويجية التي تأتي متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، وتقوم على عقد المرابحة ويسري العرض حتى 30 يونيو من هذا العام.

وحول ذلك ، علق الفاضل عبدالواحد المرشدي ، رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية بصحار الدولي ، قائلاً : “إن إطلاقنا لحملتنا الترويجية التي تستهدف تمويل السيارات تأتي منسجمة مع تطلعات السوق. ومن خلال تتبع اختيارات المستهلكين ، بادر صحار الإسلامي بطرح عرض تمويل السيارات لتمكين الزبائن من تحقيق تطلعاتهم من خلال توفير خيارات تمويل بمعدلات ربح تنافسية. وستسهم هذه المبادرة في تعزيز رفاهية المستهلكين مجسدة بذلك التزامنا في صحار الإسلامي بتوفير حلول مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات وتطلعات زبائننا المتغيرة، الأمر الذي يترجم التزامنا بتعزيز نمط حياتهم وإدارتهم المالية بكفاءة أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، تعكس حملتنا الترويجية التزام صحار الإسلامي الراسخ في الابتكار والتكيف مع تغيرات القطاع المالي، فضلاً عن تعزيز علاقته مع زبائنه القائمة على مبدأ الثقة”.

Advertisement

وتتضمن عروض الحملة الترويجية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها من صحار الإسلامي حلول تمويل السيارات التي تعمل بالبنزين وغيرها الصديقة للبيئة. وقد تم تصميم هذا العرض بمعدلات ربح مخصصة تلبي تفضيلات الزبائن ، كما أنها تدعم توجه البنك تجاه الاستدامة. وتبدأ معدلات الربح للسيارات التي تعمل بالبنزين من 3.45% ، وترتفع حتى 3.90% للتمويل الذي يتم سداده خلال عامين وتزداد إلى نسبة 4.95% لفترات السداد الأطول من ذلك. كما يمكن للزبائن الراغبين في شراء سيارات صديقة للبيئة الاستفادة من معلات الربح التنافسية التي تقدمها الحملة الترويجية حتى 30 يونيو 2024 ، حيث تبدأ معدلات الربح من نسبة 3.35% للتمويل الذي يتم سداده خلال عام واحد ، وتصل إلى نسبة 3.80% لمدة عامين ، كما ترتفع إلى نسبة 4.80% لفترات السداد الأطول. ومع توفير تمويل يصل إلى نسبة 80% من التكلفة الإجمالية للسيارة ، يوفر صحار الإسلامي عملية سلسة لامتلاك السيارات من خلال تبسيط التقدم بطلب التمويل ، مع عدد محدود من الوثائق ، كما تتم الموافقة على طلبات التمويل بسرعة، الأمر الذي يتيح للزبائن الفرصة لتحقيق أحلامهم في امتلاك السيارات بسهولة.

ويمكن للمواطنين العُمانيين الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 300 ريال عُماني كحد أدنى وغير العمانيين الذين تبلغ رواتبهم 400 ريال عماني كحد أدنى الاستفادة من هذا العروض الترويجية ، مع مراعاة فترة الخدمة والأعمار ، كما ينبغي على المتقدمين بطلب التمويل تقديم وثائق شخصية كالبطاقة الشخصية للزبائن العُمانيين ، وبطاقة الإقامة وجواز سفر بتأشيرة سارية المفعول للزبائن الوافدين أو المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن للزبائن معرفة المزيد عن حملة تمويل السيارات من صحار الإسلامي بزيارة الموقع الإلكتروني: (www.soharislamic.com).

بدورها تشكل هذه الحملة الترويجية خطوة أخرى في مسيرة صحار الاسلامي نحو تحقيق التميز في القطاع المصرفي وإعادة مفهوم الخدمات المصرفية التي ترتكز بشكل أساسي على الزبائن، حيث يواصل صحار الدولي التزامه بمبادئه التي تتمثل بتقديم سرعة أكبر ، وقيمة أكبر ، ورؤية أشمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى