بنوك و استثمار

شراكةٌ بين “وورلد وايد كاش إكسبريس” و”تيرا باي” لتعزيز تجربة الدفع عبر الحدود للعملاء

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أبرمت ” وورلد وايد كاش إكسبريس” (Worldwide Cash Express)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية ، والتابعة للأنصاري للخدمات المالية المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI) ، اتفاقية شراكة استراتيجية مع “تيرا باي” (TerraPay) ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تحويل الأموال.

ومن خلال هذه الشراكة ، تهدف الشركتان إلى تعزيز تجربة العملاء عبر توفير مجموعة واسعة من الحلول السريعة والآمنة ومنخفضة التكلفة للدفع عبر الحدود.

Advertisement

وتتيح هذه الشراكة لـ”وورلد وايد كاش إكسبريس” الاستفادة من المنصة التكنولوجية المبتكرة لشركة “تيرا باي” ، لتوسّع بذلك شبكتها العالمية للدفع وتعزز قدرتها على توفير مجموعة أوسع من خدمات الدفع المتميزة عبر الحدود للعملاء.

وقال عمر فاروق ، مدير عمليات “وورلد وايد كاش إكسبريس” : “تعكس شراكتنا مع “تيرا باي” التزامنا المستمر بتزويد عملائنا بأفضل خدمات التحويلات المالية دولياً. ونتطلع إلى إضافة منظومة التكنولوجيا المبتكرة من “تيرا باي” إلى خدماتنا الاستثنائية ، مما يتيح لنا تقديم مجموعة أوسع من الخيارات والحلول الأسرع والأكثر كفاءة وبأسعار تنافسية”.

من جانبه ، قال ران سوندارام ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات في “تيرا باي” : “يسعدنا التعاون مع شركة “وورلد وايد كاش إكسبريس” ، حيث تسهم هذه الخطوة في توسيع نطاق وصول عملائنا إلى شبكتنا العالمية. وتعكس هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة في تمكين الشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال حلول الدفع المبتكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى