بنوك و استثمار

بنك مسقط يتوج بجائزة أفضل بنك في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية للأفراد والشركات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

فاز بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان ، بأربعة جوائز من مؤسسة (EMEA Finance) من بينها جائزة “أفضل بنك في السلطنة” لعام 2023 إشادة بمساهمته البارزة في القطاع المصرفي العماني وفي المنطقة، حيث تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك محمد بن سلطان الحبسي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في الإمارات العربية المتحدة في حفل بهيج أقيم في إمارة دبي بحضور عدد من الشخصيات المرموقة على مستوى الشرق الأوسط والعالم. وشمل التقييم للجائزة سلسلة من المعايير الأساسية منها تقديم المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات ورضا الزبائن واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم الخدمات المصرفية المختلفة.

يأتي هذا التكريم من مؤسسة (EMEA Finance) عاما بعد عام تأكيدا على ريادة بنك مسقط في القطاع المصرفي وإنجازاً يضاف إلى إنجازات البنك على مستوى السلطنة والمنطقة، كما يدل على تقدير المجتمع المالي والدولي على أداء البنك المتميز في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن بمختلف شرائحهم. وتعتبر جوائز EMEA العالمية من أرقى الجوائز المصرفية المقدمة للمؤسسات التي تؤكد ريادتها في الأسواق التي تعمل بها.

Advertisement
maharat

ويسعى بنك مسقط للاستمرار في المحافظة على ريادته في السوق من خلال رؤيته المرتكزة على الزبائن والتي تنعكس في تلبية تطلعات الزبائن وتطوير المنتجات والخدمات لكي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية، ويقدم البنك مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد بالإضافة إلى خدمات الاستثمار والخزينة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة وغيرها من المجالات المالية.

هذا ويحظى بنك مسقط بتقدير وإشادة المجتمع المالي المحلي والإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميـز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح المبادرات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية ،واستمراراً في تحقيق من الإنجازات، فقد تم تتويجه  خلال الفترة الماضية بمجموعة من الجوائز على كافة المستويات والمجالات من بينها جائزة أفضل بنك في فئة الأعمال المصرفية الخاصة من قبل EMEA Finance ، وجائزة أفضل علامة تجارية وأفضل بنك استثماري وأفضل مدير أصول بالسلطنة وغيرها من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى