بنوك و استثمار

بالمقر الرئيسي لبنك مسقط الخميس .. افتتاح سوق “الوثبة” الرمضاني بأكثر من 150 مشارك

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

تنظم هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، فعاليات سوق “الوثبة” الرمضاني بالمقر الرئيسي لبنك مسقط في مرتفعات المطار ولمدة 3 أيام بدءًا من يوم الخميس الموافق 6 إبريل 2023م وحتى 8 إبريل 2023م وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وتهدف هذه المبادرة السنوية إلى توفير مساحة تسويقية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع المنزلية والناشئة والصغيرة لعرض منتجاتهم المختلفة وفتح آفاق جديدة لهم بالسوق المحلي، إضافة إلى بناء  وتوسيع العلاقات بين المشاركين لتبادل الخبرات والاستفادة منها لمواصلة تطوير أعمالهم وضمان نموها.

يشارك في سوق “الوثبة” الرمضاني لهذا العام أكثر من 150 من المشاريع المنزلية والمؤسسات الناشئة والصغيرة، حيث سيتم عرض مختلف المنتجات من بينها الأزياء ومنتجات الصحة والجمال وزينة البيوت والاكسسوارات والمأكولات والأدوات التراثية والعطور، علمًا أن السوق يركز بشكل خاص على المنتجات المحلية المختلفة لتقديم تجربة تسوق فريدة وتلبية احتياجات الزوار بالتزامن مع قدوم عيد الفطر السعيد. هذا وسيكون سوق “الوثبة” الرمضاني مفتوحًا لعامة الزوار خلال الفترة المسائية من الساعة 8 وحتى 12 مساءً وذلك بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار. وتشكل مبادرة سوق “الوثبة” منذ انطلاقها إحدى الخطوات المهمة من أجل دعم قطاع المؤسسات الناشئة والصغيرة، لذا أصبح السوق منذ بدايته واحدًا من أهم المحافل الراعية والمشجعة لرواد الأعمال. علمًا أن تنظيم سوق الوثبة الرمضاني يأتي ضمن استراتيجية وخطط هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك مسقط في مجال دعم المشاريع المنزلية ورواد ورائدات الأعمال من أصحاب المؤسسات الناشئة، الصغيرة والمتوسطة. هذا ومن المتوقع أن يشهد السوق مشاركة كبيرة وحضورًا مميزًا في هذا الشهر الفضيل الذي يشهد حركة تجارية نشطة كل عام.

Advertisement
maharat

يلتزم بنك مسقط بالعمل على تنفيذ خططه الاستراتيجية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومن أجل تحقيق هذه الغاية، دشّن مبادرات مختلفة أخرى بجانب سوق “الوثبة” الرمضاني من ضمنها أكاديمية الوثبة  والوثبة للأعمال التجارية وغيرها الكثير. وتوفر دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (الوثبة) ببنك مسقط مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية المصممة خصيصًا لهذا القطاع، أما عن الخدمات غير المصرفية، فيتم تقديم خدمات تتعلق بالتعليم والتدريب والورش التدريبية وفرص توسيع شبكة العلاقات لرواد الأعمال، ويحرص بنك مسقط باستمرار على تعزيز شراكته مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتعزيز قطاع ريادة الأعمال في السلطنة وعلى وجه الخصوص التركيز على الشباب باعتبارهم جزءًا مهمًا لدعم الخطط الاستراتيجية لرؤية عُمان 2040.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى