بنوك و استثمار

البنك الوطني العُماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية الأول من نوعه في عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تأكيدا على جهوده المستمرة نحو تعزيز سلاسة المعاملات المصرفية الرقمية لعملائه وتقديم قيمة مضافة لهم، يعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان وذلك في خمسة مواقع مختلفة، وهي الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة، وفروع صحار وصلالة الجديدة وإبراء وبهلاء. وستوفر الأجهزة الأوراق النقدية من فئة 100 بيسة و500 بيسة، لتلبية الطلب العالي على هاتين الفئتين خلال العيد وستكون الخدمة متاحة لعملاء البنك الوطني العماني فقط.

وحول ذلك، قال الدكتور علي بن سالم الشكيلي، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: “ندرك في البنك الوطني العماني التحديات التي تواجه العملاء للحصول على خردة العيد بسبب الطلب المرتفع عليها خلال هذه الفترة بالتحديد، وفي ضوء ذلك، أطلقنا هذه الخدمة الأولى من نوعها في عُمان لتقديم تجربة ميسرة لعملائنا وتلبية متطلباتهم بفاعلية، إذ تمثل أجهزة صرف خردة العيدية التي أطلقناها نقلة نوعية في مسيرتنا نحو التحول الرقمي، مما يؤكد التزامنا بإثراء تجربة العملاء من خلال تقديم الحلول المبتكرة”.

Advertisement

NBOLaunch2

هذا وكان البنك الوطني العُماني قد أطلق النسخة التجريبية من جهاز صرف خردة العيدية خلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024، الذي جرى تنظيمه مؤخرًا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث كشف عن الجهاز سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، وبحضور الفاضل عبد الله بن زهران الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق أجهزة صرف خردة العيدية يجسد مساعي البنك المستمرة نحو تقديم الحلول المصرفية المتطورة في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى