بنوك و استثمار

ادخر عيديات أبنائك وأمن مستقبلهم .. مع حساب وكالة الأطفال من مزن للصيرفة الإسلامية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

انطلاقا من التزامها بتقديم فرص واعدة لعملائها ، تحرص مُزن ، نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني على تمكين الآباء لإيجاد مستقبل آمن ومزدهر لأبنائهم وذلك من خلال حساب وكالة الأطفال المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ، حيث يقدم الحساب الذي يستهدف الأبناء حتى سن 18 عاما خيارات ادخار مميزة للأموال التي تُمنح للأبناء خلال فترة العيد وغيرها من المناسبات.

وحول ذلك قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية ، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية : “مع انتهاء احتفالات عيد الأضحى السعيد يحصل الأبناء في كثير من الأحيان على أموال من أفراد العائلة أو الأقارب. ومن جانبنا نقدم فرصة مجزية للآباء عبر حساب وكالة الأطفال تدعمهم لبدء رحلة الادخار لأبنائهم لتأمين مستقبلهم المالي ، حيث نشجع الوالدين على غرس ثقافة الادخار لدى الأبناء منذ مقتبل العمر مما يمهد الطريق لهم لبناء مستقبل آمن ماليا لأبنائهم يدعمهم في تحقيق أحلامهم.  ولذلك فإننا نشجع جميع أولياء الأمور على فتح حساب وكالة للأطفال واتخاذ الخطوة الأولى نحو تأمين مستقبل أطفالهم”.

Advertisement

ويقدم حساب وكالة الأطفال نسبة ربح متوقعة عالية وهي 3.5% سنويا يجري إيداعها في الحساب مباشرة على أساس شهري. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن حساب وكالة الأطفال تغطية تأمين تكافلي على الحياة ومخاطر العجز الدائم بمبلغ يصل إلى 75,000 ريال عُماني ، وفي حالة وجود مطالبة ، ستقدم شركة التأمين التكافلي مبلغ إضافي يساوي المبلغ المودع ، ولذلك ، كلما زاد الإيداع ، كلما زاد الأمان.

تسعى مزن إلى إيجاد تجارب مصرفية مثرية لعملائها من خلال مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى