اقتصادبنوك و استثمار

بنك مسقط يحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعام 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

تأكيدًا على ثقة زبائنه بجودة خدماته وتسهيلاته المصرفيّة المتنوّعة ، توّج بنك مسقط ، المؤسّسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان ، بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الخدمات المصرفية وذلك للمرة السابعة على التوالي من مؤسّسة القمة للإعلام.

ويأتي تتويج البنك بهذه الجائزة إشادةً بدوره الرياديّ في القطاع المصرفيّ بالسلطنة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تحظى بثقة الزبائن من الأفراد والشركات.

Advertisement
maharat

واحتفالاً بهذا الإنجاز ، قام معالي قيس بن محمد اليوسف ، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ، بتسليم الجائزة في حفل باهر تمّ تنظيمه مؤخرًا في فندق شيراتون وقد استلم الجائزة نيابة عن البنك إلهام بنت مرتضى آل حميد ، مدير عام الأعمال المصرفيّة للشركات ببنك مسقط ، وذلك بحضور المكرّم صالح بن محمد الزكواني ، رئيس مجلس إدارة Apex Media  وكبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين من قطاع الشركات.

هذا وقد حصد على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة مجموعة من العلامات التجارية البارزة في سلطنة عُمان بناءً على تقييمات وآراء الجمهور حيث بلغت المشاركة أكثر من 950 ألف صوت على مستوى 61 فئة من الجوائز ، كما تعتبر الجائزة تأكيدًا على ثقة الزبائن في مختلف العلامات التجارية الرائدة السلطنة والتي نجحت في أن تكون الخيار الأول للزبائن خاصّة عندما يتعلق الأمر بالتميز في الخدمات المصرفيّة المقدمة لهم.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية لبنك مسقط كانت من بين الحاصلين على معدلات عاليّة وتقييمات متميّزة ، حيث أكد المشاركون في التصويت بأن بنك مسقط هو الشريك الأكثر ثقة وهو الاختيار الأول في سلطنة عُمان من ناحية تميّزه في تقديم الخدمات والمعاملات المصرفية.

وبهذه المناسبة ، أعربت إلهام بنت مرتضى آل حميد ، مدير عام الأعمال المصرفيّة للشركات ببنك مسقط ، عن فخرها بحصول بنك مسقط على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في السلطنة وذلك للمرة السابعة على التوالي.

ونظرًا لتميّز العلامة التجارية لبنك في القطاع المصرفي واستراتيجيّته المرتكزة على الزبائن ودوره الرياديّ في السوق لفترة تزيد على أربعة عقود ، وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر والتقدير لزبائن البنك الكرام على ثقتهم الراسخة في البنك ، والشكر كذلك لمؤسسة القمة للإعلام لتنظيم هذه المسابقة.

وأوضحت إلهام بأن العلامة التجارية لبنك مسقط تعدّ واحدة من العلامات المهمة التي يذيع صيتها ليس فقط على المستوى المحلّي ، بل على المستويات الإقليميّة والعالميّة أيضًا. ، مضيفةً بأن البنك ينفذ العديد من الخطط التسويقية التي تساهم في تعزيز وترجمة رؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل ، كل يوم” كما تعكس العلامة التجارية شراكة ناجحة لاستكمال مسيرة تميّز البنك في خدمة الزبائن بما يتماشى مع الرؤية ، مؤكدين مواصلة البنك تعزيز دوره الريادي كمؤسسة مالية تقوم بأدوار اقتصادية وتجارية واجتماعية على مختلف المجالات والأصعدة.

هذا ويحظى بنك مسقط بفرصة التتويج بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الخدمات المصرفية على نحوٍ سنويّ ومنذ تدشين الجائزة في عام 2016. هذا ويعدّ تتويج البنك بهذه الجائزة تكريمًا لجميع زبائنه وشركائه والموظفين الذين يعملون في مختلف الدوائر والفروع ، حيث يلتزم البنك بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بما يتماشى مع أحدث التطورات والمستجدات التي يشهدها القطاع المصرفي العالمي.

وبفضل الإنجازات المتميزة التي حقّقها البنك على كافة الأصعدة والتي تؤكّد دوره الرياديّ في تعزيز مشهد القطاع المصرفي بالسلطنة ، حصل بنك مسقط خلال الفترة الماضية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية كأفضل بنك مصرفي بالإضافة إلى جملةٍ من الجوائز المرموقة من مؤسّسات عالميّة بما فيها Global Finance ،وThe Banker, وEuromoney، و EMEA Financeعلى سبيل المثال وليس الحصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى