اتصالات

Ooredoo تواصل دعم عملائها التجاريين عبر تقديم خصم بنسبة 50% لحاملي بطاقات ريادة على باقات الإنترنت التجارية وباقات شهري الرقمية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أوريدو 2 1 scaled

ضمن جهودها لإيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لدعم نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خصماً مميزاً بنسبة 50% على باقات الإنترنت التجارية (OIP) وباقات شهري تجاري الرقمية لحاملي بطاقة ريادة. فقد أصبح بإمكان الشركات المسجلة لدى هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل إلى 1 جيجابت/ثانية بالإضافة إلى خصم 50% على خطوط الهاتف النقال ضمن باقة شهري الرقمية. وتأتي هذه الخطوة كأحدث إضافة إلى سلسلة الجهود التي تسعى شركة الاتصالات الرائدة من خلالها لتزويد مجتمع الأعمال بأحدث التنقيات وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

Advertisement
maharat

 

 

 

 

أوريدو 11 1

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: “نضع دعم نمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مقدمة أولوياتنا لما توفره من فرص وظيفية متنوعة، ولدورها الهام في دفع عجلة تنمية الاقتصاد الوطني. ويولي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- اهتماماً كبيراً بهذه المؤسسات، حيث التقى مؤخراً بعددٍ من رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ ولذا نحرص على تزويد الشركات بمختلف أحجامها بمجموعة واسعة من الباقات التي تتناسب مع أعمالهم بحيث تشمل سرعات أعلى للإنترنت وخصومات على المكالمات الصوتية والدولية، وتشكيلة من الباقات التي تلبي متطلباتهم وتمكنهم من تحقيق التحول الرقمي في مختلف عملياتهم وعلى تحقيق النمو الذي يطمحون إليه”.

 

 

هذا، وتتيح Ooredoo لحاملي بطاقة ريادة الاشتراك في خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) بقيمة تبدأ من 37 ريال عُماني لسرعة 20 ميجابت/ثانية وصولاً إلى 399.5 ريال عُماني لسرعة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية. بينما توفر الشركة باقات شهري التجارية بقيمة تبدأ من 5 ريال عماني بعد الخصم بنسبة 50% وتشمل 14 جيجابايت بيانات وكذلك نفس الخصم على باقة 2 تيرابايت التي توفرها بقيمة 45 ريال عُماني فقط.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن لحاملي بطاقات ريادة طلب الرقم 95011503 للحصول على المزيد من المعلومات حول حلول الإنترنت التي توفرها Ooredoo للشركات. ويمكن للعملاء الحاليين الاستفادة من هذا العرض الحصري عبر التواصل مع مديري حساباتهم لدى Ooredoo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى