اتصالات

Ooredoo تلبي متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال خدمة “مكتبي “

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

تواصل Ooredoo تلبية متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان من خلال خدمة “مكتبي” التي تقدم لهم إنترنت فائق السرعة وحلول اتصالات مبتكرة وموثوقة. وبدءا من 29 ريال عُماني تتيح هذه الخدمة للعملاء التجاريين قائمة من المزايا وحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة للهاتف النقال والخط الثابت والتي تتسم بالسرعة العالية للإنترنت.

وقال سعود الريامي ، الرئيس التنفيذي بالإنابة للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “ندرك الدور المهم الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في النمو الاقتصادي ولذا يلزمها الاعتماد على خدمات اتصالات موثوقة تعزز من تطور أعمالها وتلبي متطلبات عملاءها. ويسعدنا دعم هذه المؤسسات من خلال خدمة ’مكتبي‘ المتكاملة التي توفر لهم اتصال موثوق ودون انقطاع لتمكينها من تحقيق أهدافها”.

Advertisement
maharat

هذا، وأصبح بإمكان العملاء التجاريين والمشاريع المنزلية الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل إلى 60 ميجابت في الثانية والحصول على أربعة خطوط شهري رقمي بالإضافة إلى مع دقائق مكالمات مجانية بين الموظفين ضمن المجموعة المغلقة؛ إذ تم تصميمها لتتناسب مع متطلبات الشركات من مختلف القطاعات.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة المُبتكرة والخدمات والمنتجات الأخرى التي توفرها Ooredoo من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/MaktabiA. وللاشتراك في خدمة مكتبي يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع مديري حساباتهم أو أحد موزعي الشركة المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى