اتصالات

Ooredoo تطلق قافلتها الخيرية التاسعة عشر لوضع بصمتها الإيجابية على المجتمع المحلي خلال الشهر المُبارك

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

أوريدو 2

انطلقت مؤخرًا النسخة التاسعة عشر من ’قافلة Ooredoo الخير ، لترك أثرها الإيجابي على مختلف محافظات السلطنة. وتُعد هذه المُبادرة إحدى أبرز المبادرات المجتمعية المُستدامة لـ Ooredoo والتي تسعى لتمكين عشرات الآلاف من الأفراد خلال شهر رمضان المبارك. ففي كل عام ، ينطلق فريق من المتطوعين لزيارة عدد من المناطق في أنحاء سلطنة عُمان ، باذلين جل جهودهم لتقديم الدعم للمجتمع المحلي في مختلف المجالات. وانطلقت نسخة هذا العام تحت رعاية المُكرمة الدكتورة عائشة بنت أحمد بن يوسف الوشاحية ، عضو مجلس الدولة ، وبالتعاون مع شركة شل العُمانية للتسويق ومواصلات ودار العطاء وطلبات.

Advertisement
maharat

أوريدو 3

هذا، وتهدف ’قافلة Ooredoo الخير‘ إلى دفع عجلة التنمية المستدامة ، وإثراء حياة الأفراد الرقمية ، وتمكين المرأة العُمانية اقتصادياً وتعليمياً ومساعدتها في تحقيق اكتفائها الذاتي ، وكذلك دعم نمو المشاريع المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وفي نسخة مسيرة العطاء لهذا العام ، ستقوم عائلة Ooredoo بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات للأشخاص من ذوي الإعاقة ، ودعم الأسر المتعففة والمنظمات والجمعيات الخيرية.

جديرً بالذكر أنّ ’قافلة Ooredoo الخير‘ انطلقت لأول مرة في العام 2005م ، لتصبح اليوم إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجيّة الشركة للمسؤولية الاجتماعية. وتنطلق القافلة الخيرية في كل سنة خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة عدد من أفراد عائلة Ooredoo وعدد من أفراد المجتمع والموظفين من مختلف المؤسسات في السلطنة. وقد ساهمت القافلة حتى الآن في تمكين عشرات الآلاف من الأفراد والأسر في مختلف أرجاء البلاد ودعمهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى