اتصالات

أوريدو عُمان ترعى جولة مسقط من بطولة جمال الخيل العربية ضمن جولة الجياد العربية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ضمن فعاليات جولة الجياد العربية التي تُعتبَر الأبرز في العالم والمخصَّصة للخيول العربية الاصيلة والتي تتميّز بجوائزها الأعلى في تاريخ هذه الرياضة. قامت Ooredoo عُمان برعاية بطولة جمال الخيل العربية وجولة الجياد العربي في مسقط، وهي إحدى أبرز الفعاليات المخصصة للخيول العربية في العالم. وحظيت جولة مسقط من البطولة بقبولٍ وإشادة كبيرة من محبي وعشاق الخيل حيث أتاحت أمامهم الفرصة للتعرف عن كثب على روعة واصالة الخيل العربي ذات الشهرة العالية بجمال الخيل والرقي والاثرالمتعمق في تراث وعراقة والجذور المتأصلة في شبه الجزيرة العربية.

أوريدو والخيل العربية 2

Advertisement

وتتناغم بطولة جمال الخيل العربية وجولة الجياد العربية مع سمات وشخصية Ooredoo التي تتمحور تماماً حول تقديم تجربة لا تضاهى للعملاء. ففي نهاية المطاف، لا يقتصر جمال الخيول العربية على حضورها المهيب ورشاقتها وإمكاناتها الجسدية المتفردة وأهميتها الثقافية فحسب، بل أيضًا تشتهر بموثوقيتها وودها وولائها وقدرتها على التحمل.

أوريدو والخيل العربية 3

وشهدت هذه البطولة تقديم أعلى جائزة مالية على الإطلاق في هذه الرياضة التي تقام في مواقع استراتيجية مميزة في مختلف البلدان بما في ذلك مسقط. وفي نسخة هذا العام، تضمنت الجولة عروض لجمال وأناقة الخيول وفي نفس الوقت أتاحت الفرصة أمام الجمهور لاستكشاف العاصمة مسقط العامرة والتراث والتقاليد العمانية العريقة.

أوريدو والخيل العربية 4

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo عُمان كانت الراع الرئيسي لبطولة الخيل العربية وجولة الجياد العربية التي انطلقت من فندق قصر البستان ، الريتز-كارلتون في مسقط حتى 1 أبريل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى