اتصالاتاقتصاد

أوريدو تفوز بجائزة ’العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان‘ للمرة الثالثة على التوالي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

للعام الثالث على التوالي ، أكد الجمهور ثقتهم في Ooredoo إذ قاموا بترشيحها للفوز بجائزة ’العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان‘ عن فئة الاتصالات لعام 2024م. ويعد هذا الفوز تقديراً لالتزام رائدة الاتصالات في عُمان بتطوير وترقية عالم عملائها وتزويدهم بتجربة اتصال رقمية مرنة. وقامت مؤسسة القمة للإعلام بتسليم الجائزة إلى سعود بن حمد الريامي ، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo وذلك خلال الحفل الذي أقيم برعاية معالي قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ ، مدير عام التسويق والهوية التجارية في Ooredoo: “نعتز بفوزنا مجدداً بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان عن فئة الإتصالات كونها ترجمة حقيقية لتفاني موظفينا والتزامهم بتطوير وترقية عالم عملائنا وتلبية متطلباتهم عبر الإبتكار والتحول الرقمي. وسنواصل التركيز والالتزام بتحقيق رؤى وأهداف علامتنا التجارية التي تضع العملاء والمستهلكين في مقدمة أولوياتها وتضمن استمتاعهم بتجربة متعددة القنوات صممت خصيصاً لهم”.

Advertisement
maharat

وتُكرم جوائز العلامة التجارية الأكثر ثقة العلامات التجارية التي تحظى بثقة العملاء والمستهلكين في مختلف القطاعات والفئات في سلطنة عُمان. ويتم ترشيح الشركات الفائزة من جانب الجمهور حيث تشهد الجوائز سنوياً مشاركة مئات الآلاف من الأفراد ممن يصوتون لشركاتهم المفضلة في العديد من القطاعات.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo توفر مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة التي صممت خصيصاً لتلبية متطلبات العملاء. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى