اتصالاتاقتصاد

أوريدو تحقق فوزاً ثنائياً ضمن جوائز ’ستيفي‘ تقديراً لجهودها وإنجازاتها الرقمية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

فازت Ooredoo عُمان بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز ’ستيفي‘ ذلك نظير دعمها المميز والمستمر لتحقيق التحول الرقمي في المؤسسات الصغيرة وتوفير تجربة عملاء رقمية عصرية ومرنة. ومن المقرر أن تتسلم Ooredoo الجائزتين خلال نسخة العام 2024م من حفل توزيع جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي سيُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصدت Ooredoo عُمان ’جائزة الابتكار في الأعمال التجارية‘ نظير مساهماتها في التحول الرقمي لدى المؤسسات الصغيرة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان. وتأتي هذه الجائزة تكريماً للشركة على التزامها المتواصل بدعم هذه المؤسسات في توظيف التقنيات الرقمية والتغلب على التحديات ذات الصلة مما يعزز من نموها وتنافسيتها وتميز عملياتها.

Advertisement
maharat

أما الجائزة الثانية التي حصدتها الشركة فهي ’جائزة التميز في الابتكار في المجالات التقنية‘ نظير قيام Ooredoo بتحديث تجربة العملاء الرقمية التي توفرها عبر تطبيق Ooredoo وما يتضمنه من مزايا عصرية ومتكاملة. ويعد هذا التكريم ترجمة حقيقية لقدرة Ooredoo وجهودها الدؤوبة لتوظيف التقنيات العصرية بهدف تبسيط وتطوير العالم الرقمي لعملائها.

أوريدو تحقق 2

هذا ، وتعُد جوائز ’ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ البرنامج الوحيد من نوعه الذي يحتفي بالابتكار في قطاع الأعمال على مستوى المنطقة لتكريم الشركات والأفراد من 18 دولة مختلفة. وتشكل جوائز ’ستيفي‘ أبرز الجوائز العالمية في مجال الأعمال، حيث تحتفي بالإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز ’الأعمال الدولية‘ والتي أطلقتها قبل 22 عاما. وسيقام حفل تكريم الفائزين بتاريخ 2 مارس 2024 في منتجع موفنبيك جزر المرجان في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل التزامها بتلبية متطلبات العملاء المختلفة وتزويدهم بحلول ذكية تم تصميمها خصيصاً لهم. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي توفرها الشركة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو باستخدام تطبيق Ooredoo الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى