أسواق

فايف سيزون للنظارات تفتتح فرعها الخامس بالعاصمة الرياض

افتتحت فايف سيزون للنظارات “Five Season optical” الفرع الخامس في قلب العاصمة الرياض بجوار برج المملكة على طريق الملك فهد في الشريط الذهبي.

Advertisement
shamehk2

بحضور عدد من قيادات الشركة وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من الشخصيات المؤثرة.

وقال المدير التنفيذي في فايف سيزون للنظارات “Five Season optical” عبد الرحمن الدهام ان افتتاح الفرع الخامس جاء لتلبية احتياجات الشركات والافراد والعائلات في منطقة وسط الرياض والعليا والأحياء المجاورة لها ، وكذلك بحكم تمركز المستشفيات والشركات الكبيرة في تلك المنطقة وعلى طريق الملك فهد في أهم المواقع الاستراتيجية التي تعتبر أهم معالم العاصمة ولنوفر لهم احتياجاتهم من الفحوصات واحدث الموديلات والمواصفات الخاصة بالنظارات مع ما يتلائم مع الموضه وغيرها.

Advertisement
maharat

فايف سيزون 2

وأضاف أنهم يعملون وفق استراتيجية مختلفة من خلال رفع أهمية الوعي وفحص النظر وتوفير كافة الاجهزة الحديثة ويشرف عليها أطباء واخصائيون سعوديون على أعلى كفاءة، الامر الذي جعل كثر من أولياء الامور يحرصون على زيارة معارضنا ولقاء اطبائنا وكذلك الاطلاع على أحدث التشكيلات لدينا والاصدارات الخاصة والحصرية من النظارات للجنسين.

فايف سيزون 3

وأضاف الدهام أنهم يحرصون على استقطاب العائلة كاملة من الأب والأم والأبناء جميعاً وتقديم الفحوصات وعرض الأشكال والتصاميم الجديدة عليهم مشيراً الى أن الوعي بأهمية النظر خصوصا في ظل تطور التقنية وضرورة الفحص المستمر والمتكرر.

، لافتاً إلى أن مراكز فايف سيزون للنظارات “Five Season optical” تهتم بالأطفال من سن مبكرة وينصح بالفحص المبكر لعلاج اأمراض العين ومنها قصر النظر و كسل العين.

وأشار الدهام الى أهمية دور فحص النظر بشكل دوري خصوصا مع استخدام الاجهزة بشكل مكثف والذي يتجاوز ٣ ساعات يوميا لبعض الافراد.

يذكر أن فايف سيزون لها خمسة فروع في العاصمة الرياض ، طريق الملك عبد الله وطريق انس بن مالك وفي طريق ابو بكر الصديق  وفي طريق الدائري الشرقي والفرع الجديد في طريق الملك فهد ، ويفتح فرع طريق الملك عبد الله على مدار ٢٤ ساعه لخدمة كل الفئات التي تحتاج إلى النظارات والعدسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى