مجتمع

بحضور مشاهير العالم .. حفل زفاف أسطوري لـ “إبن أغنى رجل في الهند وآسيا”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تستعد الهند لاستقبال أكبر حفل زفاف في العالم هذا العام ، بزواج ابن أغنى رجل في الهند وآسيا أنانت أمباني ، على راديكا ميرشانت ، في حفل زفاف أسطوري هذا الشهر.

ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف في مومباي خلال الفترة من 12 إلى 14 يوليو ، في منزل والدي أنانت ، وهو مبنى مكون من 27 طابقًا يُدعى “Antilia”.

Advertisement

ومع اقتراب حفل الزفاف ، تتوالى الحفلات الهندية التقليدية تمهيداً لليوم الكبير ، فقد بدأ هذا الأسبوع بحفل السانجيت ، واستكمالاً له أُقيم حفل “هالدي” أو حفل الكركم ذو الطابع الأصفر.

وتألق العديد من نجوم بوليوود في حفل “سانجيت” ، الذي أُقيم بمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في مومباي ، من بينهم سلمان خان ، رانبير كابور ، ديبيكا بادوكون ، علياء بهات ، وعدد كبير من نجوم بوليوود.

وفي مارس الماضي شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في حفل ثان من زفاف الثنائي والذي أقيم ضمن رحلة بحرية فاخرة انطلقت من إيطاليا إلى جنوب فرنسا ، من بينهم كانت عائلة شاروخان ، والفنان سلمان خان ، ومغني الأوبرا أندريا بوتشيلي ، وسارة علي خان ، وجانفي كابور ، وشانايار كابور ، وأنانيا بانداي ، وغورو راندهاوا ، ورانبير كابور ، وسيدهارث مالهوترا ، وكيارا أدفاني ، وغيرهم الكثير.

جدير ذكره أن أنانت البالغ من العمر 29 عامًا ، هو الابن الأصغر لأغنى رجل في الهند وآسيا ، موكيش أمباني ، الذي تُقدر ثروته بـ 118 مليار دولار ، وفقًا لمؤشر “بلومبرج” لأصحاب المليارات.

ويتولى أنانت قيادة التوسع في قطاع الطاقة ضمن مجموعة “Reliance Industries” التابعة للعائلة ، بعد تخرجه من جامعة براون.

وزوجته ميرشانت ، البالغة من العمر 29 عامًا أيضًا ، هي ابنة قطب صناعة الأدوية فيرين ميرشانت ، وتعمل في شركة والدها “Encore Healthcare”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى