فعاليات

فعالية “عيدي فرحة وأمان” تبهج قلوب الأطفال بمناسبة عيد الفطر السعيد بصور

صور : حمد بن صالح العلوي

Advertisement
shamehk2

نظمت  جمعية المرأة العُمانية بصور برنامجا ، احتفالياً بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار ” عيدي فرحة وأمان ” وذلك في ثاني يوم للعيد بقاعة الأفراح.

عيدي فرحة 2 rotated

Advertisement
maharat

وقالت يسرى بنت صالح الغيلانية رئيسة جمعية المرأة العُمانية بصور : انه تم اتخاذ الإجراءات التحضيرية للاحتفال بعيد الفطر المبارك بالتعاون مع عدد من الجهات  كفريق سندكم بمدرسة لبابة بنت الحارث ، والشعيبي للحفلات ، وبرعاية  من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالولاية ، وذلك لتوفير سبل الترفيه والمرح للأطفال  وأمهاتهم في أجواء عائلية للاستمتاع بأيام العيد.

عيدي فرحة 3

وأضافت إن فعاليات وعروض الاحتفال في البرنامج روعي فيها أن ترضي أذواق وأعمار الأطفال منوهة بأن البرنامج يتضمن عددا من الفعاليات والعروض . تضمنت عددا من الفقرات التي لم تكن فقط ترفيهية  بل شملت الجوانب التراثية والقيم النبيلة والجوانب  التوعوية والإرشادية والتوجيهية للأطفال  من خلال القالب المميز من الفقرات المتنوعة التي أوجدت جوا مثيرا لدى الأطفال من خلال المسابقات وتقديم الهدايا والجوائز للمتسابقين وأصحاب المواهب الابداعية لديهم.

عيدي فرحة 4

لقد أفرحت هذه الفعالية الطيبة قلوب الاطفال المشاركين الذين توافدوا مع أمهاتهم  الى صالة الفرح بمقر الجمعية  ، وفي نهاية الفعالية تقدمت الأمهات  بالشكر الجزيل الى جميع من ساهموا في انجاح هذه الفعالية الطيبة،  معربات عن مدى فرحتهن لمثل هذه الفعاليات التي تجمع بين الولاية في جو بهيج يزرع الابتسامة والفرحة في قلوبهن وقلوب أطفالهن خاصة وأن الأسر والعوائل ليست كلها باستطاعتها الذهاب إلى الأماكن الترفيهية المكلفة منوهات على  أن تكون هناك برامج مشابهة بين الفينة والأخرى  تجمع الأمهات بأطفالهن.

عيدي فرحة 5

كما أثنت الفاضلة رئيسة الجمعية على هذا الشكر والامتنان من خلال النظر في مقترحاتهن  التي تسهم في الرقي ببرامج الجمعية والتي من أهدافها إيجاد متنفس للأم والطفل بالولاية من خلال إقامة المسابقات والمعارض والبرامج الهادفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى