Uncategorized

كن دائما في الصدارة مع تطبيقOoredoo المخصص للأعمال التجارية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مواصلة دعمها لعملائها التجاريين من الشركات بمختلف أحجامها ، حرصت Ooredoo على توفير الكثير من الخدمات والمميزات في تطبيقها المخصص للأعمال التجارية ، حيث تقوم بإجراء تحسينات  وترقيات بشكل دوري على التطبيق من أجل إبقاء عملائها على اتصال دائم ولتمكنهم من إدارة حساباتهم لديها بكل سهولة وأريحية. ولقد تم تصميم التطبيق الرقمي الحائز على جوائز مرموقة ليطور عالمهم وليمنحهم تجربة متفردة؛ فهو كالمحطة التي يمكنهم من خلالها المراقبة في الوقت الفعلي وإنجاز المهام الإدارية والتعامل معها بسرعة وكفاءة أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون فقط بلمسة على الشاشة.

هذا ويتوفر التطبيق مجانا لجميع عملاء Ooredoo من الشركات، ويوفر مستويين آمنين لتسجيل الدخول. فيمكن للموظفين الدخول إلى حساباتهم الخاصة وسداد فواتيرهم وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. وفي الوقت نفسه، يمكن للمسؤولين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك إدارة الباقات والباقت المضافة وإمكانية حظر وإلغاء حظر خطوط الاتصالات وغيرها من المهام.

Advertisement

وبفضل السرعات الإضافية وزيادة البيانات ومجموعة شاملة من المزايا الأخرى، فإن خدمات وحلول Ooredoo التجارية تمكن الشركات للوصول إلى هدفها في التحول الرقمي، كما أن التطبيق يجعل الحياة أسهل بكثير من خلال توفير الوقت والجهد للتركيز على النمو والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

ويمكن للعملاء التجاريين تحميل الآن تطبيق Ooredoo المخصص لهم من خلال الدخول في الرابط Ooredoo.om/BizApp ليستمتعوا بتجربة مميزة لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى