ثقافة وفن

ميغان ماركل بعد إجراء اختبار للحمض النووي : سعيدة بكون أصولي نيجيرية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قالت ميغان ماركل دوقة ساسكس إن اختبار الحمض النووي أظهر أنها “نيجيرية بنسبة 43%”.

وعبرت ميغان خلال يومها الثاني في نيجيريا ، حيث تزورها لأول مرة مع الأمير هاري ، عن سعادتها بكون نيجيريا “بلدها” ، مضيفة : “لقد كان من المثير للاهتمام أن أتمكن من معرفة المزيد عن أصلي”.

Advertisement

Mejam2

وتابعت خلال حدث استضافته النيجيرية نجوزي أوكونجو إيويالا ، وهي خبير اقتصادي ورئيس منظمة التجارة العالمية ، في العاصمة أبوجا : “لن أفهم الأمر أبداً خلال مليون عام بقدر ما أفهمه الآن. وما تردد كثيرا في اليوم الماضي هو : أوه، نحن لم نتفاجأ عندما اكتشفنا أنك نيجيرية”.

وقالت ميغان للجمهور : “إنها مجاملة لي لأن ما يعرفونه على المرأة النيجيرية هي الشجاعة والمرونة والجمال” ، مشيرة إلى أن أول رد فعل لها بعد اكتشاف الأمر هو إخبار والدتها. وقالت: “كونك أمريكية من أصل إفريقي ، جزء من الأمر هو عدم معرفة الكثير عن نسبك وخلفيتك.. وكان الأمر مثيرا لكلينا”.

وحظي الأمير هاري وزوجته بحفاوة استقبال كبيرة خلال زيارتهما لنيجيريا ، وانضمام الأمير لمباراة لكرة الطائرة “بوضعية الجلوس” ضد قدامى المحاربين المصابين في الجيش.

Mejam4

وبعد وصولهما في وقت متأخر من صباح السبت بالتوقيت المحلي ، تم اصطحابهما على الفور لمشاهدة مباراة للكرة الطائرة وإعطائهما أوشحة باللونين الأخضر والأبيض لنيجيريا أثناء جلوسهم في ساحة الملعب.

وأشعل هاري الكثير من الإثارة عندما انضم إلى المباراة – فريق Invictus الخاص به من جهة ، مقابل فريق بقيادة أفراد من الجيش النيجيري الذي فاز بالمباراة بنتيجة 25 مقابل 2.

Mejam3

وحضر دوق ودوقة ساسكس احتفالا أقامته هيئة أركان الدفاع النيجيرية ومؤسسة “نيجيريا: Unconquered” وهي مؤسسة خيرية محلية تدعم الجنود الجرحى مستوحاة من مؤسسة Invictus Games التابعة للأمير هاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى