ثقافة وفن

ميغان ماركل بعد إجراء اختبار للحمض النووي : سعيدة بكون أصولي نيجيرية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قالت ميغان ماركل دوقة ساسكس إن اختبار الحمض النووي أظهر أنها “نيجيرية بنسبة 43%”.

وعبرت ميغان خلال يومها الثاني في نيجيريا ، حيث تزورها لأول مرة مع الأمير هاري ، عن سعادتها بكون نيجيريا “بلدها” ، مضيفة : “لقد كان من المثير للاهتمام أن أتمكن من معرفة المزيد عن أصلي”.

Advertisement

Mejam2

وتابعت خلال حدث استضافته النيجيرية نجوزي أوكونجو إيويالا ، وهي خبير اقتصادي ورئيس منظمة التجارة العالمية ، في العاصمة أبوجا : “لن أفهم الأمر أبداً خلال مليون عام بقدر ما أفهمه الآن. وما تردد كثيرا في اليوم الماضي هو : أوه، نحن لم نتفاجأ عندما اكتشفنا أنك نيجيرية”.

وقالت ميغان للجمهور : “إنها مجاملة لي لأن ما يعرفونه على المرأة النيجيرية هي الشجاعة والمرونة والجمال” ، مشيرة إلى أن أول رد فعل لها بعد اكتشاف الأمر هو إخبار والدتها. وقالت: “كونك أمريكية من أصل إفريقي ، جزء من الأمر هو عدم معرفة الكثير عن نسبك وخلفيتك.. وكان الأمر مثيرا لكلينا”.

وحظي الأمير هاري وزوجته بحفاوة استقبال كبيرة خلال زيارتهما لنيجيريا ، وانضمام الأمير لمباراة لكرة الطائرة “بوضعية الجلوس” ضد قدامى المحاربين المصابين في الجيش.

Mejam4

وبعد وصولهما في وقت متأخر من صباح السبت بالتوقيت المحلي ، تم اصطحابهما على الفور لمشاهدة مباراة للكرة الطائرة وإعطائهما أوشحة باللونين الأخضر والأبيض لنيجيريا أثناء جلوسهم في ساحة الملعب.

وأشعل هاري الكثير من الإثارة عندما انضم إلى المباراة – فريق Invictus الخاص به من جهة ، مقابل فريق بقيادة أفراد من الجيش النيجيري الذي فاز بالمباراة بنتيجة 25 مقابل 2.

Mejam3

وحضر دوق ودوقة ساسكس احتفالا أقامته هيئة أركان الدفاع النيجيرية ومؤسسة “نيجيريا: Unconquered” وهي مؤسسة خيرية محلية تدعم الجنود الجرحى مستوحاة من مؤسسة Invictus Games التابعة للأمير هاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى