ثقافة وفن

فؤاد عبد الواحد يحيي حفلاً جماهيرياً في مهرجان طائف الورد بالسعودية

الطائف : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

ما بين مدينة العين في الإمارات ، وبين منطقة الجوف في السعودية ، احتفل الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد مع الجماهير بمناسبة عيد الفطر المبارك ،

فؤاد عبدالواحد 2 scaled

Advertisement
maharat

بدأها ثاني أيام العيد في مدينة العين عندما اعتلى خشبة مسرح مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي مختتماً السهرة الغنائية وسط تفاعل جماهيري كبير ،

فؤاد عبدالواحد 3 scaled

تنقل خلالها بين مجموعة من أغنياته مشعلاً مدرجات المسرح “كامل العدد” من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ، والتي شاركت بها الفنانة يارا.

فؤاد عبدالواحد 4 scaled

وفي المملكة العربية السعودية ، وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، ضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف ، قدم فؤاد عبد الواحد جرعة كبيرة من الفن الغنائي الجميل والطربي ،

فؤاد عبدالواحد 5 scaled

وصفها الحضور الكبير في مسرح ليالي الخزامى بالليلة الغنائية الزاهية ، نظراً للتفاعل الكبير الذي رافقت أغنيات فؤاد المختلفة الألوان الموسيقية والذي اختارها كعادته من بين مجموعة مميزة من الأغنيات.

فؤاد عبدالواحد 6 scaled

وقد جاءت فعالية فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف الذي يمتزج بها الفن بالثقافة والإرث التاريخي للمنطقة، من تنظيم وزارة الثقافة بالسعودية.

فؤاد عبدالواحد 7 scaled

وأعرب فؤاد عبد الواحد عن سعادته بالاحتفال ما بين الإمارات والسعودية بأيام عيد الفطر المبارك ، مهنئاً جميع أقطار الوطن العربي والخليجي بقدوم العيد ، شاكراً الجميع على حسن الإستقبال والتنظيم الرائع الذي رافق الفعاليات.

فؤاد عبدالواحد 8 scaled

ومن جهة أخرى ، يستعد فؤاد عبد الواحد لإحياء حفلاً جماهرياً ثالثاً يوم 29 أبريل 2023 ، في مدينة الطائف بالسعودية ، ضمن فعاليات مهرجان “طائف الورد” في منتزه الردف من تنظيم وزارة الثقافة وبدعم من برنامج جودة الحياة ، والذي سيقدم بها مجموعة من أهم أغنياته برفقة فرقته الموسيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى