ثقافة وفن

سعد العنزي ( سمول كابتشينو) : سأكون أفضل ممثل رومانسي خليجي الفترة المقبلة

يستعد الناشط في السوشيال ميديا ( سمول كبتشينو) سعد العنزي للمشاركة في مسلسل خليجي سيبدأ تصويره نهاية شهر مايو المقبل مابين السعودية والامارات وتعتبر أول مشاركة فنية له في مجال الدراما.

Advertisement
shamehk2

وقال سعد العنزي أنا أدرس العرض حاليا ، وأطلع على دوري وهو عبارة عن شاب رومانسي يمثل جيل التسعينات وبداية الالفية يعشق النساء ورومانسي جداً حتى أنه انزعج منه ، والديه وهم يبحثون له عن زوجة حتى تحتويه. وأنه مكثف تواجده خلال هذه الايام مع بعض نجوم الدراما السعودية وكذلك مخرجين ومنتجين لأنه سيتوجه للعمل الدرامي والتمثيل بشكل قوي ومكثف في العام ٢٠٢٢.

وأضاف أنه يراهن على هذا العمل والدور الذي يقوم به  ، سيحظى باقبال كبير ونجاح باهر بحكم حجم الانتاج المتوقع.

Advertisement
maharat

وكشف العنزي أن السوشل ميديا ساعدته كثيراً في الانتشار وتخصص الرومانسيه والعشق وأنه واجه انتقادات كثيرة من قبل بعض المتابعين خصوصا وأنه اصبح شخصية مطلوبه في أغلب المحافل والمناسبات.

وأضاف أن وسائل السوشال  ميديا أتاحت فرصة غير مسبوقة لأي شخص كي يبرز نفسه على تلك المواقع، وهذا ليس أمراً سلبياً ، بل على العكس ، رأينا الكثير من الشباب المتحدثين في الفن وريادة الأعمال والحمد لله كنت واحدا منهم وذلك بفضل تميزي في مجال الاقناع.

وأكد أنه على  الرغم من الدور الإيجابي الذي تضطلع به السويشيال ميديا ، فإن هناك الكثير من السلبيات ، لاسيما إذا ما استخدمت لأهداف مغرضة من خلال ترويج الشائعات ومحاولات تأليب الرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى