فعاليات

ولاية مسقط تحتفي بحاملي رسالة التعليم

مسقط : هرمز نيوز

احتفلت ولاية مسقط ممثلة في مجلس أولياء أمور مدارس الولاية بتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية بولاية مسقط للعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢   تحت رعاية صاحبة السمو  السيدة علياء بنت ثويني ال سعيد بحضور السيد أشرف بن ناصر البوسعيدي نائب والي مسقط رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية وعددا من أصحاب السعادة وأعضاء المجلس البلدي  والمدعويين وذلك بقاعة الندوات بديوان عام المحافظة.

اشتمل الحفل على عدة فقرات منها فقرة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي.

وألقت نعيمة بنت ناصر بن علي الشبلية مشرفة ادارة مدرسية ومقررة مجلس أولياء الأمور بولاية مسقط كلمة المجلس.

أكدت خلالها على أن تكريم كوكبة من المعلمين و المعلمات ممن تفانوا في عملهِم  انبثق من روائع الإنجازات التي تتالت في سبيل الرقِي بمستوى الطلبة ،

وتكوينهم المعرفي والفكري وتوجيههم الوجهة السليمة وفق ميولهم و قيمهِم ، ولا عجب أنهم حجرة أساس للعلم والمعرفة ، حيث يبذل المعلم في ذلك جُهدا عظيما ، مُحفزا للطلبة  لإكتساب  المعرفة من خلال أساليب واستراتيجيات مُتنوعة.

وقالت أن هذا الحفل يأتِي تقديرا وإجلالًا  لمعلمي الولاية  على ما بذلوه من جهود حثيثة، وما قدموه من خدمات متوالية في مدارسهم.

وقدمت نعيمة الشبلية شكر وتقدير  مجلس أولياء الأمور الى  الراعي الرسمي للمناسبة شركة المدينة المستدامة – يتي -على ما قدمته من مساهمات في المجالاتِ الاجتماعيةِ و التربويةِ والصحيةِ.

وألقت بثينه بنت حمد  ال عبدالسلام كلمة المعلمين أكدت خلالها على عزم كافة الهيئات الإدارية والتدريسية بولاية مسقط على تقديم كل مافي وسعهم من أجل أداء رسالته التربية والتعليم وصولا الى تحقيق أفضل تحصيل علمي للطلبة والطالبات مشيدا بهذه المبادرة التي سيكون لها الأثر الكبير.

بعد ذلك قامت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني راعية الحفل بتكريم ٤٨ شخصية تربوية من مديري ومديرات ومعلمي ومعلمات والإداريين بمدارس ولاية مسقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى