فعاليات

وزارة الاقتصاد تبدأ التحضير المبكر لخطة عمل العام القادم 2023م

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

وزارة الاقتصاد 2 1

في إطار الاستعداد للبدء المبكر لإعداد الخطة السنوية لوزارة الاقتصاد للعام القادم 2023، نظمت وزارة الاقتصاد صباح اليوم حلقة عمل موسعة حول إعداد خطة عمل الوزارة لعام 2023م ، وذلك بحضور معالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد وسعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي وكيل الوزارة ، وعدد من المسؤولين والخبراء والمعنيين من موظفي وزارة الاقتصاد.

Advertisement
maharat

وزارة الاقتصاد 3

تأتي حلقة العمل استكمالا للجهود التي تهدف إلى تقييم خطة عمل الوزارة لهذا العام والتحضير لخطة العمل للعام القادم 2023. وتهدف الحلقة إلى إشراك المعنيين والشركاء في تحديد خطة عمل الوزارة السنوية لعام 2023م، ومناقشة وتقييم المشاريع الجديدة المقترحة ، إضافة إلى الخروج بقائمة المشاريع والمبادرات للوزارة لعام 2023.

تم خلال الحلقة مناقشة المشاريع والبرامج والمبادرات المقترحة للعام 2023 وتقييم أولويتها وفقاً لموائمتها لمستهدفات رؤية عُمان 2040 والبرامج الاستراتيجية للخطة الخمسية المنوطة بوزارة الاقتصاد ، وبناء على اختصاصات الوزارة الواردة في المرسوم السلطاني رقم ٩٤ / ٢٠٢٠، كما تم اختيار المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحقيق أهداف الأولويات الوطنية في المرحلة الحالية التي تم تحديدها من قبل مجلس الوزراء الموقر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى