فعاليات

بالصور.. محمد بن حم يتفقد مشروعاته بسلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

استقبل الدكتور سعيد بن سالم بن خنفور الشعيلي ، رئيس مجلس ادارة شركة شوامخ الخليج الذهبي ، الشيخ الدكتور محمد مسلم بن سالم بن حم العامري ، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم ، ورئيس مجلس ادارة شركة الرونق الذهبي ، صباح أمس الأحد الموافق 28 أغسطس 2022 ، وذلك لبحث آخر مستجدات المشروعات الخاصة به بسلطنة عُمان ، وآلية التعاون المشترك بين الشركتين في المرحلة القادمة.

محمد بن حم يتفقد مشروعاته 2

Advertisement
maharat

 

شهدت الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين شركة الرونق الذهبي ، وشركة شوامخ الخليج الذهبي ، الاطلاع على آخر تفاصيل العمل.

وأكد الشيخ الدكتور خلال زيارته ترحيبه بتنفيذ كافة المشروعات الاستثمارية التي ستعود بالنفع على الجميع وستوفر المزيد من فرص العمل.

الجدير بالذكر أن الشيخ الدكتور محمد مسلم بن سالم بن حم العامري ، حاصل على درجة الماجستير من جامعة (Grand Canyon) الأمريكية ، ودرجة الدكتوراة من جامعة (Kent) البريطانية ، نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة سابقاً، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم ، رئيس مؤسسة شموخ للدراسات والبحوث ، وعضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً ، وعضو المجلس البلدي بالعين ، عضو مؤسس بجمعية كلنا الإمارات ، رئيس فريق عونك ياوطن التطوعي.

حاصل على العديد من الجوائز من بينها جائزة “راشد للتفوق العلمي” ، جائزة “سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة” للعمل الخيري ، جائزة “الإغاثة والسلام” تقديراً لجهوده وإسهامه في العمل الإنساني وخدمة البشرية خلال فترة عمله في الأمم المتحدة ، وميدالية “غاندي العالمية للإنسانية” والتي تعد ضمن أرفع الجوائز وسبق منحها للرئيس الأمريكي بيل كلينتون والدلاي لاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى