فعاليات

الجمعية المغربية للإبداع الفني والرياضي تحتفي بيوم المرأة العالمي

كتب : خالد غزالي

Advertisement

الجمعية المغربية 2

احتفلت الجمعية المغربية للإبداع الفني والرياضي باليوم العالمي للمرأة ، تماشياً مع رؤية الجمعية ، بأهمية تمكين المرأة والتعريف بدورها كشريكة في التنمية وتعزيز ثقتها في جميع المجالات.

Advertisement

الجمعية المغربية 3

وشهد الاحتفال عدداً من الأنشطة المتنوعة ، والذي شمل حفلات غنائية ، ومعرض تشكيلي في حضور الفنانات المشاركات منهم الفنانة التشكيلية سارة بلغيتي من مكناس ، والفنانة التشكيلية جليلة بنسالم من الرباط ، والفنانة التشكيلية حكيمة محراشة من الدارالبيضاء ،  والفنانة والشاعرة هناء ميكو من الدارالبيضاء ، والفنانة التشكيلية مريم صديق ، والفنانة التشكيلية والمهندسة سهام بالخديم.

الجمعية المغربية 7

كما تم تكريم الأستاذة والفنانة خديجة الزياتي التي وشحت بوسام ملكي تتويجا لمسارها الفني ، وتكريم رائدة التغيير وخبيرة الإبتكار المؤسسي السيدة حنان بن خلوق  مغربية مقيمة بالامارات العربيه المتحدة.

الجمعية المغربية 4

وفي الختام وجهت الجمعية الشكر لجميع الفنانات المشاركات والحضور الفني المميز  ، ومنهم المطربة كوثر التازي ، والمطربة سامية عبد الحميد ، والمطربة نادية المغربية ،

الجمعية المغربية 9

وكدلك الفنان والخطاط المغربي جهيني محمد ، والفنان زبير المودن ، وخبير التجميل الفني التركي المقيم بالدارالبيضاء ،

الجمعية المغربية 6

وكل المشاركين من شركاء المجتمع المدني ، وصاحب الرواق الملهم الفنان عبدالسلام القباج ، وكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال النسوي الرائع.

الجمعية المغربية 3 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى