رياضة محلية

بركلات الترجيح .. صعود السيب وصحم لدور الثمانية في الكأس الغالية

صعد فريقا السيب وصحم لكرة القدم لدور الثمانية في مسابقة الكأس الغالية بعد فوز الأول على ضيفه النصر وتغلب الثاني على سمائل عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٤/٢ بعد ان انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل الايجابي 1/1 في المباراتين، التي جمعت الفريقين على ملعب استاد السيب والمجمع الرياضي بصحار في منافسات الدور 16 في مسابقة بطولة الكأس للموسم الحالي 2020/2021.

في المباراة الأولى تقدم فريق النصر بهدف السبق الاول في الشوط الاول وتحديدا مع الدقيقة 33 عن طريق محترفه النيجيري موسى كابيرو ، وادرك السيب هدف التعادل في الدقيقة 64 بواسطة ركلة جزاء حملت امضاء مهاجمه البديل الناجح عبدالعزيز المقبالي  .

وفي المباراة الثانية جاء هدف السبق لسمائل في الدقيقة 8 من انفراد موفق من الجهة اليمنى لجان فرانكوس سدد الكرة بكل أريحية في شباك حارس صحم سليمان البريكي، ومن ضربة حرة مباشرة من خارج خط ال18 نفذها معتصم المحيجري مرت أعلى حارس سمائل عمر البلوشي في طريقها للشباك أدرك صحم التعادل في الدقيقة 38. بعد هدف التقدم لسمائل فتح المساحات في الملعب على مصراعيها فسمائل أغلق منطقة العبور أمام صحم مع محاولة استغلال الكرات المقطوعة وصحم سعى لتدارك الوقت لتخليص الهدف الذي ولج مرماه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى