رياضة عربية

وثائقي سر التاسعة للأهلي المصري يحصد ملايين المشاهدات

أذاع النادي الأهلي المصري من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيلمه الوثائقي الجديد بعنوان “سر التاسعة”، والذي يرصد كواليس حصوله على البطولة الأفريقية الأخيرة.

الفيلم الذي قامت عليه إدارة الإعلام بالنادي ، وبإشراف مهند مجدي ، عضو المجلس، مر على عرضه قرابة 20 ساعة حصد فيها نحو 2مليون مشاهدة ، عبر منصة يوتيوب.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن الفيلم يتضمن رصدا لجولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ، ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات ، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

وقد وجه مجلس إدارة النادي الاهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر إلى الدكتورمهند مجدي، عضو المجلس ، المشرف على الفيلم الوثائقي ، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها ، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.

يشار إلى أن فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية قد أهله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، وسوف تبدأ بمباراة الأهلي والدحيل القطري يوم ٤ فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى