رياضة عربية

الدوري المصري .. موديست ينقذ الأهلي من كمين المحلة

كتب : طارق الجزار

Advertisement

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري ، في تحقيق الفوز على حساب نظيره بلدية المحلة بنتيجة (2-1).

وتمكن الفريق الأحمر من خطف النقاط الثلاثة ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، ليواصل مطاردته لنادي بيراميدز متصدر البطولة.

Advertisement

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبي الأهلي.

Modest2

واستضاف نادي بلدية المحلة نظيره الأهلي ، مساء أمس السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة البطولة المصرية.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول للمباراة ، رغم إهدار العديد من الفرص من جانب الأهلي.

وشهدت الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني ، إنفراجة تهديفية في اللقاء ، عندما تمكن ماجد هاني لاعب الزمالك المعار لصفوف بلدية المحلة ، من تسجيل الهدف الأول ، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء ، أعاد البديل عمر كمال عبد الواحد الأهلي للمباراة مرة أخرى ، بعدما سجل هدف التعادل للأحمر ، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل المهاجم الفرنسي أنطوني موديست هدف الثلاث نقاط للنادي الأهلي ، في الدقيقة الـ 8 من الوقت بدل الضائع ، بعد تمريرة من عمر كمال عبد الواحد.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 33 في المركز الـ 5 بجدول ترتيب الدوري المصري ، بعدما خاض 15 لقاء ، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات ، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقي الخسارة في اثنين.

Modest1

بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ 15 ، من 21 مباراة ، حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات ، وتعادل في 4 مباريات ، وتعرض للخسارة في 12 لقاء.

وفي نفس الجولة ، تمكن بيراميدز من تحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة (1-0) ، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 44 نقطة.

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد المصري لكرة القدم ، الفرق التى ستشارك في البطولات الأفريقية ، بعدما يخوض كل من الأهلي والزمالك ، باقي مبارياتهم في الدور الأول ، حيث يتبقي لكل فريق 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى