رياضة عربية

الدوري العراقي .. استقاله مفاجئة لحسام البدري من تدريب نادي الزوراء

بغداد : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن المدرب المصري حسام البدري ، مدرب نادي الزوراء العراقي ، الثلاثاء ، وبشكل مفاجئ استقالته من تدريب الفريق ، رغم الاستقرار الذي حالفه لمده 8 أشهر.

وحسب ما صرح مصدر من نادي الزوراء لوكالة “فرانس برس” : “حسام البدري برر استقالته عن تدريب الفريق ، لوجود “ظروف خاصة” ستمنعه من مواصلة مهامة الفنية”.

Advertisement

ومن جانبه قال عبد الرحمن رشيد المتحدث الرسمي بنادي الزوراء : “الإدراة فوجئت بتقديم المدرب المصري حسام البدري باستقالته ، لأسباب وصفها تتعلق بظروف خاصة لا يمكن أن يستمر بسببها ، وأصر على ترك مهمته رغم المحاولات من جانبها في تغيير موقفه المفاجئ”.

وواصل تفاجأنا أيضاً بقيامه بحجز تذكرة العودة للقاهرة الثلاثاء ، إضافة لرفضه قيادة البطل التاريخي للدوري العراقي بـ 14 لقباً ، في المباراة القادمة ضمن مسابقة الدوري الجمعة القادمة.

وأكد على أن استقالة حسام البدري ، ليس لها أي علاقة بالضغوط الجماهيرية على إدارة النادي ، بسبب صعوبة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ، أمام الشرطة والقوة الجوية.

وأتم الإدارة تدرس حالياً أكثر من سيرة ذاتية ، من أجل اختيار المدرب الجديد للفريق.

ومن جانبها أشارت تقارير صحفية عراقية ، أن إدارة الزوراء ترغب في التعاقد مع حكيم شاكر ليتولي تدريب الفريق خلفاً للمصري حسام البدري.

وحقق حسام البدري مع الزوراء الفوز في 7 مواجهات ، مقابل التعادل في 10 لقاءات ، والخسارة في 3 مباريات.

وسجل الفريق تحت قيادته 20 هدفاً ، بينما اهتزت شباكة بـ 12 آخرين.

ويحتل الزوراء المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العراقي ، بـ 31 نقطة ، متخلفاً عن الشرطة صاحب الصدارة بـ 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى