رياضة عالمية

مبابي يودع باريس سان جيرمان بكلمات مؤثرة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ، مساء أمس الجمعة ، رحيله عن نادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري 2024/2023.

ونشر مبابي عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقاً) فيديو ، حمل الإعلان عن مغادرته لأسوار النادي الباريسي في ختام الموسم ، دون أن يكشف عن وجهته المقبلة.

Advertisement

وقال في الفيديو : “لقد قلتُ دائماً إنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت ، وأردتُ أن أعلن لكم جميعاً أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان ، لن أقوم بتمديد عقدي وستنتهي المغامرة في غضون أسابيع قليلة”.

وأضاف : “سألعب مباراتي الأخيرة في ملعب بارس دي برينس يوم الأحد ، إنها ستكون مليئة بالمشاعر ، سنوات عديدة أتيحت لي فيها الفرصة وشرف كبير أن أكون عضواً في أكبر نادي فرنسي ، أحد أفضل الأندية في العالم ، والذي سمح لي بالوصول إلى هنا ، وأن أحظى بتجربتي الأولى في نادٍ يعاني من الكثير من الضغوط ، وأن أتطور كلاعب من خلال التواجد جنباً إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في التاريخ ، وأن أقابل الكثير من الأشخاص”.

وتابع قائلاً : “لم أعتقد أبداً أن مغادرة بلدي ستكون بهذه الصعوبة ، الدوري الفرنسي هي البطولة التي عرفتها دائماً لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى تحدٍ جديد بعد 7 سنوات” ، موضّحاً : “الأمر صعب  ، وبالطبع هناك بعض الأشخاص الذين أود أن أشكرهم قبل كل شيء، هؤلاء هم المشجعين”.

وأكمل  : “أعلم أنني لست اللاعب الأكثر إظهارًا للعاطفة ، لم أكن دائماً على مستوى الحب الذي أعطيتموني إياه طوال السنوات السبعة ، لكنني لا أريد أن أخونكم أبداً لطالما أردت أن أكون فعالاً”.

وأردف مبابي : “باريس سان جيرمان هو النادي الذي لا يترك أي شخص أبدًا ، يمكننا أن نحبه أو نكرهه ،  لقد اخترت أن أحبه وفعلت ذلك لمدة 7 سنوات مع أوقات الصعود والهبوط بالطبع ، لكنني لست نادمًا في أي لحظة على التوقيع مع هذا النادي المرموق ، إنه النادي الذي سأحتفظ به في ذاكرتي طوال حياتي”.

ووجه النجم الفرنسي الشكر لكل المدربين الذين لعب تحت قيادتهم خلال مشواره مع الفريق الباريسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى