رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يراقب الحارس الفرنسي ماينان .. هل نفذ صبر الهولندي تين هاج؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يبدو أن صبر المدرب الهولندي تين هاج ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ، قد نفذ تجاه الحارس الكاميروني الدولي أندريه أونانا ، الذي انضم إلي الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ورغم ما يقوله الهولندي تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ، في وسائل الإعلام عقب كل مباراة ، أنه يثق في الحارس الكاميروني ، لمواصلة حماية عرين الشياطين الحمر ، إلا أن ما يحدث عكس ذلك تماماً.

Advertisement

ووفقاً لتقارير صحيفة إنجليزية ، فإن كشافة نادي مانشستر يونايتد ، بدأت تتحرك هذا الأسبوع لاحتمالية التعاقد مع حارس المرمي الفرنسي مايك ماينان ، من أجل منافسة الحارس الكاميروني خلال الفترة القادمة.

وحسب ما ذكرته “ديلي إكسبريس” ، فإن إدارة مانشستر يونايتد بأت بالفعل المنافسة مع الحارس مايك ماينان حارس ميلان الإيطالي ، وذلك بسبب الأداء المتواضع الذي يقدمه الحارس الكاميروني أندريه أونانا.

وارتكب الحارس الكاميروني أندريه أونانا ، العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية ، والتي كلفت مانشستر يونايتد ، الكثير بالموسم الحالي ، خاصة في دوري أبطال أوروبا ، ضد كل من بايرن ميونخ الألماني وغلطة سراي التركي ، وذلك على الرغم من أن تن هاج يعتبر ثان أفضل حارس في الدوري الإنجليزي ، خاصة وأنه يمتلك سجلاً جيداً ضمن قائمة أكثر الحارس تصدياً للكرات بالموسم الحالي.

وأظهر الحارس الكاميروني صاحب الـ 27 عاماً ، تحسناً في المباريات المحلية في الأسابيع الأخيرة ، وساعد فريقه على تحقيق الفوز في خمس مباريات من آخر سبع مواجهات بالدوري ، لكن الأخطاء التي ارتكبها في دوري الأبطال جعلت الفريق يتذيل مجموعته بفوز وحيد قبل الجولة الأخيرة ، والتي سيواجهة فيها بايرن ميونخ الأحد القادم الموافق الـ 12 من الشهر الجاري على مسرح الأحلام.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، مقابل 47 مليون جنيه إسترليني ، قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ، وذلك من أجل تعويض رحيل الحارس الإسباني دافيد دي خيا ، بعد 12 عاماً رفقة النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى