رياضة عالمية

فوز دارماتيكي لبايرن ليفركوزن على هوفنهايم يقربه من لقب الدوري الألماني

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حقق نادي بايرن ليفركوزن فوزاً دارماتيكياً ، أمام نظيره هوفنهايم ، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الألماني

ونجح بايرن ليفركوزن من اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، بعدما قلب تأخره بهدف ، إلي فوز بهدفين على حساب هوفنهايم.

Advertisement

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول ، حتى تمكن ماكسيميليان بيير من تسجيل هدف التقدم لصالح هوفنهايم ، بعد تمريرة من فوتر فيغورست في الدقيقة الـ 33.

وانتهت أحداث الشوط الأول ، بتقدم هوفنهايم بهدف نظيف دون رد.

وظل هوفنهايم محافظاً على نتيجة المباراة ، والتى كانت تتجه إلى الانتهاء بهدف دون رد ، ليقتنص النقاط الثلاثة من متصدر الدوري في الموسم الحالي.

وانتفض بايرن ليفركوزن في الـ 20 دقيقة الأخيرة للمباراة ، حيث ألغي الحكم ركلة جزاء لهم ، بعد العودة لتقنية الفار ، في الدقيقة الـ 72.

وفي الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة ، أدرك بايرن ليفركوزن هدف التعادل ، عن طريق لاعب الوسط روبرت أندريش ، بعد تمريرة من جوناثان تاه.

وفي أول دقيقة من الوقت بدل الضائع ، قتل المهاجم باتريك شيك المباراة ، وحسم الفوز لصالح بايرن ليفركوزن.

وبهذا الفوز رفع بايرن ليفركوزن الفارق بينه وبين بايرن ميونخ إلى 13 نقطة ، ليقترب أكثر من الحصول على اللقب الأول في تاريخه في الدوري الألماني ، تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو في موسمه الأول مع الفريق.

وفيما المقابل تجمد رصيد نادي هوفنهايم عند النقطة الـ 33 ، بالمركز الـ 9 بجدول الدوري الألماني.

واعتبر البعض أن هذا الفوز بمثابة احتفال،  بعد أعلن المدرب الإسباني تشافي ألونسو ببقائه مع الفريق في الموسم المقبل ، بعد أن ذكرت العديد من من التقارير خلال الفترة الماضية ، عن ترشحه لخلافة الألماني يورجن كلوب في قيادة ليفربول الإنجليزي ، بداية من يونيو القادم.

وفي مباراة أخري حسم التعادل السلبي المباراة التى جمعت بين لايبزيغ وضيفة ماينز ، وبهذه النتيجة رفع لايبزيغ رصيده لـ 50 نقطة ، في المركز الرابع ، فيما ارتفع رصيد ماينز لـ 20 نقطة بالمركز الـ 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى