رياضة عالمية

الاتحاد الآسيوي للسباحة يوقع عقد رعاية مع شركة SK Inc الكورية

الدوحة : وكالات

وقع الاتحاد الآسيوي للسباحة عقد رعاية مع الشركة الكورية الرائدة SK  ، وذلك على هامش الاجتماعات التحضيرية قبل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة في الدوحة.

وتعتبر هذه الشراكة اتفاق تعاوني بين الطرفين وتعمل على تكثيف الجهود وتوفير جميع الوسائل والإمكانيات المساندة للشروع في تنفيذ وتحقيق أهداف قصيرة أو متوسطة أو طويلة المدى.

وقد سعى الاتحاد الآسيوي للسباحة خلال السنوات الماضية الى التمديد لإيجاد شراكة استراتيجية حيث أجرى العديد من الاتصالات واللقاءات والاجتماعات سواء على مستوى المؤسسات والقطاعات المتنوعة والتي أفضت الى نتائج إيجابية ، وعلى اثرها يمكن بناء أرضية تشاركية تساعد في نشر رياضة الألعاب المائية بالقارة.

وتأسيساً على ذلك ، ارتأى الاتحاد الآسيوي إلى ابرام اتفاقية شراكة مع شركة SK  الكورية والتي كان أهم أهدافها الارتقاء بالألعاب المائية في القارة وفق الخطط والبرامج الفنية السنوية الموضوعة والتي تعتمد من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد، وأيضا تكثيف الجهود لنشر الوعي الفني وزيادة قاعدة عدد الممارسين للألعاب المائية في مختلف المسابقات.

وقد حضر حفل توقيع العقد الذي أقيم بفندق شيراتون الدوحة ، السيد حسين المسلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة والمرشح لرئاسة الاتحاد والسيد سام رام سامي النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة ، الى جانب السيد طه الكشري امين عام الاتحاد الآسيوي للسباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى