تكنولوجيا

“هايبرباي” تستعرض خدماتها المبتكرة في قطاع الضيافة خلال معرض “سوق السفر العربي 2024”

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

استعرضت “هايبرباي”، بوابة الدفع الإلكتروني الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محفظتها الواسعة من حلول وخدمات الدفع المبتكرة خلال مشاركتها في معرض “سوق السفر العربي 2024″، الذي أقيم في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وجسّد حضور شركة “هايبرباي” في هذا المعرض التزامها الراسخ بدفع الابتكار، ما ساهم في ترسيخ مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية، إذ تحرص على الارتقاء بتجربة الزوار وتسهيل العمليات الفندقية لتقدّم مجموعة من خدمات الضيافة التي تضمن تجربة دفع مريحة وسلسة.

Advertisement

Haibrai2

وقال مهنّد عبويني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هايبرباي”: “نلتزم في “هايبرباي” باعتماد أعلى معايير التميز والجودة والابتكار ، وتأتي مشاركتنا في معرض “سوق السفر العربي 2024″ تجسيداً لحرصنا على توفير أفضل حلول الدفع في قطاع التكنولوجيا المالية ، لاسيما في مجال الضيافة ، بهدف تسهيل العمليات وتعزيز رضا العملاء. كما نؤكّد على أهمية هذا الحدث الرائد في تطوير شراكات جديدة وتحسين تجربة العملاء”.

وأتاح معرض “سوق السفر العربي 2024” لشركة “هايبرباي” استعراض خدماتها الاستثنائية في هذا المجال، وشكّل منصة جمعت أبرز القادة ورواد الأعمال نظراً لأهميته كفعالية عالمية رائدة على مستوى المنطقة في قطاع السفر الداخلي والخارجي.

كما يمثّل معرض “سوق السفر العربي” ملتقى مهماً يجمع مختلف قطاعات السفر ويسهّل فرص التواصل والنمو. ونجح المعرض على مدى ثلاثة عقود في استكشاف الإمكانات والفرص التجارية في قطاع السفر، حيث ركّز على توسيع قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض وتعزيز قطاعات السياحة والسفر الترفيهية والمؤسسية لتلبية كافة المتطلبات، مواصلاً بذلك دعمه لقطاع السفر والسياحة عالمياً حتى يومنا هذا. كما حقق المعرض، في ظل النمو الكبير الذي يشهده، صفقات بقيمة 2.5 مليار دولار.

وأكّدت شركة “هايبرباي”، من خلال تقديم حلول الدفع المبتكرة في معرض “سوق السفر العربي 2024″، التزامها بتحويل قطاع الضيافة وتقديم خدمات استثنائية وفريدة للشركاء والعملاء على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى