برمجيات

هيئة تنظيم الإتصالات تطلع على الجاهزية المستقبلية لـOoredoo للتحول الرقمي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تفضل سعادة المهندس عمر بن حمدان الإسماعيلي ، رئيس هيئة تنظيم الاتصالات ، بزيارة إلى المقر الرئيسي لـ Ooredoo. وقام خلال زيارته بالإطلاع على الجاهزية المستقبلية للشركة للتحول الرقمي ، ولإثراء تجربة العملاء.

Advertisement

كما قام سعادته بزيارة لمختلف أقسام ودوائر الشركة ، للتعرف على نهج الشركة الجديد في تجربة العملاء ، بما في ذلك مركز خدمة العملاء الحائز على العديد من الجوائز. وتعرف سعادته على مستجدات مراكز البيانات الخاصة بالشركة وكيفية مواكبة هذه المراكز لأحدث التقنيات وفق المعايير العالمية.

تأتي هذه الزيارة لتؤكد على اهتمام هيئة تنظيم الاتصالات بتعزيز قطاع الاتصالات في سلطنة عُمان وحرصها على امتثال مقدمي الخدمات للمتطلبات التنظيمية الوطنية.

وقالت نور السليطي ، الرئيسة التنفيذية ل Ooredoo : “سررنا بزيارة سعادة عمر الإسماعيلي لنا في مقرنا ، للتعرف على أهم التطورات التي ساهمت في تحسين عملياتنا اليومية والمؤسسية وأثرت إيجابا بشكل خاص على تجربة عملائنا. لقد كانت معدلات رضا العملاء لدينا مرتفعة ونعزو ذلك إلى استراتيجيتنا الواضحة، في الوقت الذي واصلنا فيه العمل على استخدام أحدث التقنيات الرقمية العالمية لإثراء تجربة عملائنا.

وأضافت : ” يعزز إطار عمل هيئة تنظيم الاتصالات التوسع في شبكات الإنترنت النقال في مختلف أرجاء سلطنة عمان، بما في ذلك المناطق الريفية. ويتماشى هذا الهدف مع هدفنا المتمثل في الإدماج الرقمي لجميع المواطنين في جميع أنحاء البلاد وفقا لرؤية عُمان 2040 “.

الجدير بالذكر أن Ooredoo تلعب دورا رئيسيا في دعم أهداف رؤية 2040 للتحول الرقمي من خلال شبكتها الموثوقة وعبر مواصلتها العمل على ابتكار المزيد من الخدمات والمنتجات والحلول التي من شأنها إثراء حياة العملاء في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى