اقتصادسياحة

فندق باب القصر يعد ضيوفه بقضاء لحظات لا تنسى برفقة نصفهم الآخر في عيد الحب

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

دعا فندق باب القصر ضيوفه لتعميق المشاعر الرومانسية الحالمة في حياتهم وقضاء لحظات لا تنسى برفقة نصفهم الآخر في عيد الحب، مقدمًا لهم سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة المصممة خصيصًا احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة ومن أبرزها، العشاء الشاعري تحت أضواء النجوم، والموعد الرومانسي على شاطئ البحر، والمغامرة الذوقية الغامضة.

مفاجآت عيد الحب في “أرتيزان كيتشن”

Advertisement
maharat

بمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم “أرتيزان كيتشن” لضيوفه بوفيه عشاء فاخر يضم ما لذّ وطاب من المأكولات المميزة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أمسية شاعرية دافئة مصحوبة بالموسيقى العذبة للفنان المعروف روزاريو، وسيتم استهلالها بمنح كل واحدة من السيدات الرائعات زهرة تشبهها، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

عشاء شاعري تحت أضواء النجوم في “لوب بيتش”

يقدم “لوب بيتش” لضيوفه فرصة مثالية لقضاء لحظات شاعرية لا تنسى برفقة نصفهم الآخر، وسيتمكنون عبرها من الاستمتاع بوجبة عشاء شهية مؤلفة من 3 أجزاء تحت أضواء النجوم، حيث ستداعب نسائم البحر العليلة وجوههم، وستُطرب أصوات الأمواج الهادئة مسامعهم لتبقى هذه الليلة محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة، وذلك من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

شاي الظهيرة الشاعري في “روزماري لاونج”

باب القصر 2

يقدم “روزماري لاونج” لضيوفه تشكيلة مميزة من الشاي الفاخر، مصحوبةً بمجموعة مختارة من الحلويات والمخبوزات الشهية ضمن أجواء حميمية دافئة، وذلك من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 7:00 مساءً.

مغامرة ذوقية غامضة في “فريش بيزل”

كجزءٍ من تجربة تناول الطعام في الظلام، يدعو “فريش بيزل” ضيوفه للانطلاق في مغامرة ذوقية فريدة برفقة نصفهم الآخر، مقدمًا لهم وجبة غامضة مؤلفة من ثلاثة أقسام مصحوبة بالمشروبات الترحيبية والمشروبات الفاخرة ضمن أجواء شاعرية فريدة، وذلك من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

وأعرب السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي – مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر، عن سعادته هو وفريقه بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة وقال: “في شهر الحب، احتفلوا بالسعادة من خلال التجارب الذوقية الفاخرة. يُسعدني وكافة أفراد فريق العمل تقديم هذه العروض المتنوعة الكفيلة بإرضاء أذواق جميع الأشخاص على مُختلف تطلّعاتهم، ومساعدة ضيوفنا في صنع لحظات سعيدة تبقى محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى