طاقة

وقود “Shell V-Power” يحصد جائزة أقوى العلامات التجارية العُمانية لعام 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يسر شركة شل العُمانية للتسويق الإعلان عن تتويجها مؤخراً بجائزة مرموقة في حفل تورزيع جوائز “أفضل العلامات التجارية العُمانية” لعام 2024. وقد حصلت شل عُمان على أفضل لقب عن فئة الوقود المتميز لوقود Shell V-Power الجديد والمطوّر. وأقيم الحفل السنوي بتنظيم مجلة عالم الاقتصاد ، ويحتفي بالمساهمات والإنجازات المتميزة للعلامات التجارية الرائدة في المشهد الاقتصادي النشط في سلطنة عُمان.

ويعتبر هذا التكريم إنجازاً هاماً لشل عُمان ، ويؤكد مكانة الشركة كرائدة في القطاع، تسعى إلى توفير الوقود المتطور والعالي الجودة. وقد تم تصميم وقود V-Power Shell المتميز ليتفوق عن غيره من أنواع الوقود التقليدية، ويعزز من أداء المحرك، لضمان الكفاءة و الأداء. ويتوفر الوقود حالياً في عدد 77 محطة من محطات خدمة شل المتواجدة في السلطنة، وسيتوفر في محطات شل الأخرى تدريجياً. في شل عُمان نسعى لتقديم مجموعة متنوعة من الوقود، وتجربة عملاء تولي الأولوية للأريحية والجودة والاختيار.

Advertisement

أطلقت شل مؤخرًا وقود Shell V-Power الجديد والمطور المصمم ليزيل تراكم الرواسب في المكونات الأساسية لنظام الوقود ، مثل الصمامات وحاقنات الوقود بنسبة تصل إلى 100٪ لتعزيز أداء المحرك ، والحفاظ على المحرك كما لو كان جديداً ، مما يعزز تجربتك القيادية

احتفالاً بالإنجاز ، قال الفاضل سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان ، “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة. إذ أنها تعكس التزام فريق عملنا الراسخ بالتميز ، وسعينا الدؤوب للابتكار في جميع جوانب عملياتنا. وتم تصميم وقود Shell V-Power لتحسين أداء المحرك وكفاءته ، ووضع المعايير لتكنولوجيا الوقود المتطورة. في شل عُمان، نؤمن بالتميز من حيث الجودة لضمان رضا العملاء. فلقد كان تركيزنا دوماً ينصب على تعزيز التقدم من خلال تقديم حلول متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة.”

وأضاف قائلاً ، “إن حصولنا على هذه الجائزة يمثل لحظة فخر لنا جميعًا في شل عُمان ويتيح لنا الفرصة لإعادة تأكيد التزامنا تجاه السلطنة. أما بالنسبة للمستقبل، فإننا متحمسون لمواصلة مسيرتنا في الابتكار، إذ تعزز هذه الجائزة عزمنا للمضي قدماً لتحقيق المزيد من التقدم والابتكار، وتقديم أفضل ما لدينا.”

وستواصل شل عُمان التزامها لتحقيق المزيد من النمو والاستدامة، والاستثمار في مواقع استراتيجية، وارتقاء تجربة العملاء، وتوسيع شبكة محطات الخدمة العالية الجودة. إن تفاني الشركة للابتكار وتركيزها على خدمة العملاء والاستدامة جعلها شركة رائدة في السوق وفي قطاع الطاقة في عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى