صحة

صحية مسقط تكرم المشاركين في تنظيم حملة(1000) مسعف

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

احتفلت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ( قسم التدريب )  اليوم “الخميس” بفندق هوليدي-إن بالخوير بتكريم المشاركين والمساهمين في تنظيم حملة (1000) مسعف ، تحت رعاية سعادة أحمد بن سعيد البلوشي- عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

الصحة وتكريم المسعفين 2

Advertisement
maharat

حضر التكريم بدر بن ناصر المقيمي ، المدير العام المساعد بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط ، وعدد من مديري العموم بالوزارة ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام  والمسؤولين بالمؤسسات الصحية التابعة للمديرية .

الصحة وتكريم المسعفين 3

وألقى قائد الحملة  فيصل بن عامر الحنشي ممرض عام بقسم التدريب بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط كلمة في بداية الاحتفالية توجه فيها بالشكر والتقدير لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذه الحملة لدورهم البارز في تسهيل إقامة حلقات العمل  التدريبية ، وتمكين تحقيق الهدف المرجو من هذه الحملة ، كما سلط الضوء في كلمته على أهم إنجازات الحملة ، موضحا بأنه درب ما يقرب من “1449” متدرباً ، بنسبة فاقت العدد المتوقع.

الصحة وتكريم المسعفين 6

بعدها قُدِم عرض مسرحي حول أهمية الإسعافات الأولية ، قدمه فريق العامرات الخيري ، كما قدم عرض مرئي حول إنجازات الحملة سلط الضوء فيه على أهم حلقات العمل التدريبية التي نُفذت في ولايات محافظة مسقط حول طرق الإسعافات الأولية .

الصحة وتكريم المسعفين 7

وفي الختام كُرِمت الجهات المتعاونة والراعية وجمعيات المرأة العُمانية والجمعيات الأهلية والمتطوعين ومكاتب أصحاب السعادة الولاة بمحافظة مسقط والمدربين الذين دربوا المستهدفين على الإسعافات الأولية .

الصحة وتكريم المسعفين 8

الجدير بالذكر أن حملة 1000 مسعف انطلقت في يوليو الماضي لتوعية أفراد المجتمع في مجال الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي القلبي ، ورفع مستوى الوعي الصحي ، وتستهدف عدة فئات من أفراد المجتمع العُمانيين والمقيمين مثل “الأمهات والمتقاعدين والمعلمين والعمال والطلاب وأعضاء الفرق الأهلية والرياضية”.

الصحة وتكريم المسعفين 9

كما دُرب عدد كبير منهم للحصول على الرخصة الدولية في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ، وقد لاقت الحملة تفاعلا كبيرا من أفراد المجتمع وحققت في الأخير الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى