صحة

الصحة تنظم حلقة عمل متكاملة في “إدارة المشاريع”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

نظمت وزارة الصحة اليوم (الثلاثاء) ممثلة بمكتب متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 بالوزارة بفندق معاني ـ مسقط ـ حلقة عمل متكاملة في “إدارة المشاريع”.

Healthproject2

Advertisement

الحلقة التي استمرت يوما واحداً استهدفت مشاركة مديري أقسام التخطيط ورؤسائهم بالمديريات العامة للخدمات الصحية بمحافظات سلطنة عُمان المختلفة.

Healthproject3

هدفت الحلقة إلى نقل المعرفة فيما يتعلق بطرق وآليات إعداد المشاريع وتنفيذها ومتابعتها وأساسيات إدارتها للعاملين الصحيين بجميع محافظات سلطنة عُمان ، علمًا أن المشاركين في الحلقة سيكونون فيما بعد نقاط الارتكاز في محافظاتهم ، والمعنيين بنقل المعرفة في إدارة المشاريع وعمليات التدريب لبقية الموظفين حسب كل دائرة وقسم.

Healthproject5

نوقشت خلال حلقة العمل أساسيات إدارة المشاريع ، وكيفية استحداث مشروع ، ومراحل إدارة المشاريع (الجزءان الأول والثاني) ، إضافة إلى حوكمة المشاريع في المحافظات ، ودور مكتب إدارة المشاريع في محافظات سلطنة عُمان ، وآلية متابعة تنفيذ المشاريع.

Healthproject7

وانتهجت الحلقة الأسلوب العلمي المبني على المشاركة فيها ، وتبادل النقاش الإيجابي بين المحاضر والمشاركين والتطبيق العملي ، مما أسهم ذلك في تحقيق الهدف المنشود من إقامة هذه الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى