سياحة

كارما كافيه من بودا بار المطعم الحائز على المرتبة الأولى حسب موقع تريب أدفايزر يجلب النكهات الآسيوية من هونغ كونغ إلى رأس الخيمة

رأس الخيمة : هرمز نيوز

Advertisement

يشتهر مطعم كارما كافيه من بودا بار في رأس الخيمة المطعم العالمي المشهور ، بتميز نكهاته الآسيوية المتنوعة وتجارب تناول الطعام الفريدة. بالإضافة إلى تقديمه لقائمة ديم سوم الجديدة ضمن قوائم خيارات تناول الطعام في المطعم. حيث تتميز هذه القائمة الجديدة بأطباق ديم سوم صغير الحجم يتم اعداده بمكونات طازجة ونكهات غنية مستوحاة من المأكولات الآسيوية ، وتُقدم هذه التجربة المميزة في مطعم كارما كافيه من بودا بار المتميز بأجوائهِ الانيقة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان.

كارما كافيه 2

Advertisement

استلهم الشيف بيشال موكتان ، قائمة الديم سوم الجديدة من أصول وصفات طبق الديم سوم الكلاسيكي التقليدي ، وقام بإضفاء لمسة بودا بار الفريدة عليها ، مستوحياً هذه القائمة من منازل الديم سوم الكلاسيكية في هونغ كونغ ، بهدف خلق تجربة طهي استثنائية ، تمزج بين الأطباق الحديثة والتصاميم الملونة برفقة الموسيقى الهادئة التي تعزز الأجواء الآسيوية الأصيلة. يقدم مطعم كارما كافي من بودا بار تجربة تناول طعام استثنائية تجمع بين الأطباق الآسيوية المعاصرة والإيقاع الساحر لموسيقى بودا بار الشهيرة من اجل تقديم تجربة تناول طعام فريدة ومثيرة للحواس.

كارما كافيه 3

تشمل قائمة الديم سوم الجديدة عدة أطباق لذيذة ، منها طبق شوماي الدجاج مع فطر الشيتاكي والتوبيكو البرتقالي المالح (بطارخ السمك الطائر). كما تقدم القائمة طبق ديم سوم القريدس ، وهو مزيج لذيذ من القريدس والثوم وأوراق الليمون ، ويُقدم بغلاف عجينة رقيقة وشهية. ولا يمكن تفويت فرصة تناول فطائر اللحم البقري اللذيذة المصنوعة من أفضل أنواع لحم البقر ، المختار من وزارة الزراعة الأمريكية ، بالإضافة إلى طبق دجاج باو المقرمش ، والذي يأتي مُلفوفًا بخبز طري ولذيذ. كما يتوفر للنباتيين أطباق نباتية خاصة بهم ، حيث يُقدم دامبلينج البطاطا الحلوة، المليء بالخضار الطرية وكستناء الماء الصينية والكزبرة ، مع لمسة من الفلفل الأبيض لإضافة نكهة مميزة.

كارما كافيه 4

تمتع بتجربة الأطباق الرائعة من قائمة ديم سوم الجديدة يوميًا ابتداءً من الساعة 12 ظهرًا ، مع تشكيلة متنوعة ومغرية من أطباق كارما كافيه من بودا بار ، حيث يمكن للضيوف تذوق القائمة الشهية للمطعم التي تضمُ مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات المطبوخة الشهية ، بما في ذلك لفائف السوشي الفاخرة ، وطبق سلمون الروباتا المشوي ، بالإضافة إلى بيتزا التونة وطبق لحم السيشوان الشهي ، وشرائح لحم الضأن الطرية ولحم روباتياكي وليس ذلك فقط بل تشمل أيضًا طبق القريدس المطبوخ كمقبلات ساخنة.

تجدر الإشارة أن مطعم كارما كافيه من بودا بار منذ افتتاحه في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان في عام 2021 ، أثبتَ نفسهُ بسرعة كوجهة متميزة لتناول الطعام في رأس الخيمة. فقد حقق المطعم تصنيفًا متميزًا كواحد من أفضل المطاعم في المدينة ، واحتل المرتبة الأولى في قائمة مطاعم رأس الخيمة على موقع تريب أدفايزر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى