سياحة

فندق باب القصر يدعو عشاق التجارب الذوقية المميزة لفعالية “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع”

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن فندق باب القصر ، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب العاصمة النابض بالحياة ، إطلاق فعالية فريدة من نوعها تحت عنوان “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع” ، وذلك في “روز لاونج” و “بول تيراس” في 30 سبتمبر الجاري ، حيث سيكون الزوار على موعد مع أشهى مأكولات الشوارع المقدمة بلمسات فاخرة ومبتكرة.

فندق باب القصر 2

Advertisement

ودعا الفندق عشاق التجارب الذوقية المميزة لخوض هذه الرحلة الطهوية الفريدة التي تحتفي بمأكولات الشوارع الشهية ذات النكهات الغنية ، التي ستقدم لهم إلى جانب أفضل المشروبات الفاخرة. وستضم قائمة الطعام الانتقائية مزيجًا من المأكولات الشهية التي يشتهر بيعها في شوارع العديد من دول العالم.

فندق باب القصر 3

علاوةً على ما سبق ، يقدم باب القصر لضيوفه هدية مميزة وهي عبارة عن خصم قيمته 100 درهم للشخص الواحد يمكن استخدامها لشراء أي نوع من المأكولات أو المشروبات من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا ،

فندق باب القصر 4

لتكون هذه الفعالية فرصتهم الأمثل لتذوق أشهى النكهات مع الاستمتاع بإطلالة البانورامية الخلابة لروز لاونج وبول تيراس ، فضلًا عن العروض الموسيقية النابضة بالحياة والتي سيقدمها الفنان “روزاريو” خلال هذه الأمسية الساحرة.

فندق باب القصر 5

وفي حديثه عن هذه الفعالية الفريدة من نوعها ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر: “نحرص في فندق باب القصر على منح ضيوفنا تجارب لا تنسى لنبقى جزءًا من ذكرياتهم السعيدة على الدوام ، وقد صممنا فعالية “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع” للاحتفال بتنوع المطابخ حول العالم، مقدّمين لضيوفنا مزيجًا من النكهات الشهية الكفيلة بإشباع حواسهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى