سياحة

سلطان اليحيائي رئيسًا للمركز العربي للإعلام السياحي

القاهرة : إسحاق الحارثي

تم إنتخاب الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيسًا للمركز العربي للإعلام السياحي 22-2024م ، وذلك ضمن أعمال الملتقى الربع عشر للإعلام السياحي العربي والمقام حالياً  بجمهورية مصر العربية.

ويتألف المجلس من الأستاذة ليلى بنت عطية الله من تونس النائب الأول للرئيس ، والدكتور صباح علال من الجمهورية العراقية النائب الثاني ، والأستاذ مصطفى عبدالمنعم من جمهورية مصر العربية الأمين العام للمركز ، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة ، وهم ‏الدكتورة لمياء محمود من جمهورية مصر ، صالح المخدوم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، عبدالرحمن البسيوني من جمهورية مصر العربية ، الدكتور خالد عمر من الجمهورية اليمنية، أحمد عليوه من المملكة الأردنية الهاشمية ، خالد خليل من جمهورية مصر العربية.

وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي في أول تصريح له بعد فوزه بمقعد رئاسة المركز  : بداية أتقدم بالشكر الجزيل لثقة أعضاء مجلس إدارة الإعلام العربي السياحي لإنتخابي رئيسًا للمجلس خلال الفترة ٢٢-٢٠٢٤م مثمناً هذه الثقة.

ومتمنين أن نكون كمجلس إدارة فاعلين في دعم قطاع الإعلام السياحي على مستوى الوطن العربي سواء كان على مستوى القطاعات الإعلامية أو السياحية الحكومية منها والخاصة ، وأن نعمل أيضا على تنشيط السياحية البينينة العربية وأن نبرز المقومات السياحية في مختلف أرجاء الوطن العربي ، بالإضافة إلى تشكيل فريق عمل واحد يساهم في الرقي بمستوى وجودة الخدمة المقدمة في القطاع الإعلامي السياحي.

وأكد الدكتور اليحيائي على العمل بروح الفريق الواحد ومبدأ العمل الجماعي والمؤسسي مشيرًا إلى تطلعه في المرحلة القادمة على أن يكون هنالك فعاليات وأنشطة  وبرامج في مختلف الدول العربية ودورات وبرامج تدريبية تعمل على  توسيع مفهوم الاعلام السياحي وتطويره.

وفي ختام حديثه تقدم الدكتور سلطان اليحيائي بالتهنّئة لجميع أعضاء مجلس الإدارة في المركز العربي للإعلام السياحي متمنيًا أن تكون هذه الدورة بها مزيد من الانجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى