سياحة

سانت ريجيس دبي ، النخلة يقدم لضيوفه سلسلة من الباقات والفعاليات المميزة على مدار فصل الصيف

دبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

احتفاءً باقتراب فصل الصيف ، أطلق فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة سلسلة من الباقات والفعاليات المتميزة التي تتيح لضيوفه قضاء أمتع الأوقات.

سانت ريجيس دبى 2

Advertisement
maharat

وتعد الفخامة العامل المشترك بين هذه الباقات والفعاليات الكفيلة بإسعاد الضيوف من كافة الفئات العمرية ، ليكون سانت ريجيس دبي ، النخلة هو وجهتهم الأمثل. سواء كانوا يرغبون بقضاء أوقات مميزة لرفقة أهلهم وأحبائهم مع احتساء شاي الظهيرة الفاخر أو الاستمتاع بأمسية الكوكتيل الفريدة ، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس.

ومن موقعه الفريد في الطابق 52 من برج النخلة الشهير ، يدعو «ذا ڤيو آت ذا بالم» ضيوفه لاستكشاف طقوس سانت ريجيس الراقية في احتساء الشاي مستمتعين بإطلالته البانورامية الخلابة على جزيرة النخلة الأيقونية ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مدينة دبي الساحر، مقدمًا لهم تشكيلة واسعة من نكهات الشاي الفاخرة.

سانت ريجيس دبى 3

بالإضافة إلى العديد من المأكولات الخفيفة الرائعة والتي تتضمن كعك السكونز السادة أو بالزبيب مع القشطة والفراولة ومربى اللفندر ، والشطائر الشهية ، والحلويات اللذيذة ، تقدم جميعها مع الماء والعصير والشاي أو القهوة حيث يمكن للضيوف اختيار تشكيلة واسعة من أنواع الشاي الكلاسيكية والمبتكرة كمزيج شاي سانت ريجيس الحصري.

وخصّص فندق سانت ريجيس دبي ، النخلة أيام الثلاثاء للعناية بالسيدات وتدليلهن ، مقدمًا لهن جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة في نادي إيريديوم سبا الصحي ، مع إمكانية الدخول المجانية إلى بركة السباحة في ديب بول على مدار اليوم.

سانت ريجيس دبى 4

فمن خلال جلسات العناية الحصرية التي يقدمها إيريديوم سبا كالتدليك بواسطة الأحجار الساخنة ، ستكون السيدات على موعد مع السلام الداخلي والاسترخاء اللامحدود الكفيل بإعادة السكون والتوازن إلى الجسد والذهن على حدٍ سواء.

ولإضفاء مزيدًا من الروعة على جلسة العناية المترفة ، ستتمكن الضيفات من قضاء أمتع اللحظات في بركة السباحة الرائعة تحت أشعة الشمس الدافئة مع ثلاثة مشروبات مجانية من المشروبات الخاصة بالفندق في ديب بول بار.

سانت ريجيس دبى 5 scaled

ومساء كل يوم خميس ، سيكون ضيوف سانت ريجيس بار على موعد مع أجواء العصور الذهبية مع موسيقى الجاز الرائعة التي ستصدح في أرجاء المكان من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10 ليلًا، وستقدمها فرقة العزف الثلاثية المتميزة التي تتألف من 3 آلات موسيقية هي البوق والبيانو وطبول الجاز! بينما يستمتع الضيوف بتذوق أشهى الأطباق مع مشروبات “غليتزي ماري” الحصرية وغيرها من المشروبات الفاخرة.

ويمكن للضيوف الراغبين بالحصول على تجربة استثنائية التوجه إلى سانت ريجيس بار المستوحى من موسيقى الجاز الرائعة لحضور الصف المتقدم الفريد والمصمم خصيصا لتعريفهم على طريقة صنع الكوكتيلات الرائعة ضمن أجواء منقطعة النظير تكملها التصاميم الداخلية الراقية، حيث سيتمكنوا من اكتشاف فن صنع الكوكتيل بقيادة خبراء المزج المحترفين وسيطلعون على طريقة تحضير الكوكتيلات المميزة مثل الغليتزي ماري، وغيره من المشروبات الكلاسيكية الشهيرة كالكوزموبوليتن والنيغروني.

سانت ريجيس دبى 6

ويدعو سانت ريجيس دبي النخلة ضيوفه للابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية والاستمتاع ببركة السباحة الواسعة وتذوق أشهى الأطايب في الهواء الطلق في ديب بول بار ذو الإطلالة الخلابة على جزيرة نخلة جميرا الرائعة ، حيث يتوفر كل ما يلزم  للاسترخاء والاستجمام بدءًا من أشجار النخيل الباسقة وحتى برك السباحة الشاسعة والتجارب الذوقية المميزة والشيشة بنكهاتها المتنوعة.

سانت ريجيس دبى 7

يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من قائمة ديب بول بار المنعشة التي تتضمن طيفًا واسعًا من الأطباق الشهبة كتارتار التونة مع صلصة سريراتشا والأفوكادو والكراث والثوم المعمر ورقائق النوري، والسندويشات اللذيذة مثل برجر الواغيو الكلاسيكي المغطى بجبنة غرويير واللحم المقدد والبابريكا أيولي، أو مجموعة مختارة من البيتزا مثل بيتزا بريساولا، بيتزا شهية مغطاة بأوراق الجرجير والبارميزان والموزاريلا.

ويمكن لعشاق الحلويات إشباع حواسهم بمجموعة  متميزة من الحلويات مثل تريس ليتشيس، وكعكة حليب الكراميل الكلاسيكية، والأكاي باول مع التوت المشكل، ومسحوق البندق والعسل، وطبق الفواكه الذي يضم فواكه موسمية رائعة مع التوت. بالإضافة إلى الحلويات الملائمة لفصل الصيف مثل الآيس كريم والسوربيه مع الكلاسيكيات مثل الفانيليا والفراولة والشوكولاتة، أو الخيارات المبتكرة مثل سوربيه جوز الهند أو التوت أو الليمون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى